احمد عصام جابر يشارك في العرض المسرحي “البحث عن الكنز”

إسلام جمال25 نوفمبر 2022 مشاهدة
احمد عصام جابر يشارك في العرض المسرحي “البحث عن الكنز”


احمد عصام جابر ينضم لأبطال المسرحية الكوميدية “البحث عن الكنز”
احمد عصام جابر يُقدم أحدث مسرحياته “البحث عن الكنز” قريباً


يشارك الفنان احمد عصام جابر
في العرض المسرحي “البحث عن الكنز” التابع لقصر الثقافة والذي من المقرر عرضها في رمضان المقبل، وهي من تأليف وإخراج ياسين رحمي.

وتدور أحداث المسرحية في الفترة الزمنية ما بين 1970 إلى 1980، حيث يعيش البطل الرئيسى رمسيس فى حارة شعبية اسمها حارة السقايين، وهو رب أسرة فقيرة تتكون من زوجة و ٥ أبناء، علموا بوجود كنز أسفل منزلهم المتواضع وتتوالى الأحداث محاولين العثور على الكنز لتحقيق أحلامهم وأحلام أبنائهم ولكن تحدث مفاجآت وعقبات كثيرة تقف في طريق حلمهم ويحاولون الخروج منها بحيل شيطانية.

مسرحية “البحث عن الكنز” بطولة ومجموعة من الشباب الواعد، منهم احمد عصام جابر ، وردة، ساندي، محمود الجمل، أحمد فوزي، ونخبة كبيرة من نجوم المسرح القومي.

ويُشارك أيضاً الفنان احمد عصام جابر في مسرحية “أيام الحب الضائع” مع نخبة كبيرة من الوجوه الواعدة الشابة وهم محمد الحمادي، ليلى مرعي، سارة حمدي، آية كامل، اشرف ابو زيد، عادل فتخي، مصطفى امجد، نبيل زكريا، فارس محمود، منفذ إضاءة حسام عبد الشافي، منفذ موسيقي أمينة، والمسرحية من تأليف، وأشعار وإخراج محمد عبد السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل