الارجنتين وفرنسا .. موعد نهائى كأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
الارجنتين وفرنسا .. موعد نهائى كأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة – بوابة مشاهير


ضرب منتخب فرنسا موعدا ناريا مع نظيره الأرجنتينى فى نهائى كأس العالم 2022 المقام حالياً فى قطر، ويختتم مطلع الأسبوع المقبل، بعد تأهل الديوك على حساب المغرب، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب “البيت” فى نصف نهائى المونديال.


 


الارجنتين وفرنسا 


وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.


 


الارجنتين وفرنسا 


وتأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.


 


موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


موعد نهائي كأس العالم


 


الارجنتين وفرنسا .. لقاء خاص بين ميسي ومبابي


مواجهة الارجنتين وفرنسا ستشهد تحديا خاصا أمام الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضًا لكونها ستكون ضد النجم كيليان مبابي صاحب الـ24 عامًا، والذي يطلق عليه “الفتي الذهبي”.


 


الارجنتين وفرنسا 


ويسعى منتخبا الارجنتين وفرنسا للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة تاريخيًا، بعدما توج الديوك باللقب عامي 1998 و2018، فيما حصد راقصو التانجو اللقب نسختي 1978 و1986.


 


الارجنتين وفرنسا


بينما يسعى ليونيل ميسي للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه مع منتخب الأرجنتين، فيما يتطلع كيليان مبابي لتحقيق رقم قياسي وحصد كأس العالم للمرة الثانية تواليًا مع منتخب فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل