إعلانك هنا

تقارير: وفاة فرنسى واعتقال 250 آخرين فى احتفالات التأهل لنهائى المونديال – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
تقارير: وفاة فرنسى واعتقال 250 آخرين فى احتفالات التأهل لنهائى المونديال – بوابة مشاهير


كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية كواليس الأحداث التى صاحبت احتفالات الجماهير الفرنسية بعد الفوز على منتخب المغرب فى نصف نهائى كأس العالم قطر 2022، بهدفين نظيفين، والتأهل إلى المباراة النهائية للمونديال للنسخة الثانية على التوالى.


 


وأكدت “ماركا” فى تقرير نشرته أن الاحتفالات التى شهدتها الشوارع الفرنسية أمس شهدت مقتل مراهق يبلغ من العمر 14 عاما فى مونبلييه، فى حادث خلال احتفالات انتصار فرنسا على المغرب، ما أدى إلى وقوع حوادث فى بعض المدن الفرنسية، حيث كان هناك نحو 250 معتقلا.


 

3
 


وأوضحت فرنسا في بيان أن الصبي تلقى صدمة قوية من سيارة وكان لا بد من نقله إلى المستشفى، حيث لم يكن هناك شىء يمكن تقديمه لإنقاذ حياته.


 


وذكرت محطة إذاعة فرانس إنفو أن السائق دفع سيارته إلى الخلف بعد أن تمزق العلم الفرنسي ودهس الضحية .


 


وكانت هناك حوادث أخرى أقل خطورة في مدن مختلفة. في باريس ، حيث نشرت قوات إنفاذ القانون 2200 من رجال الشرطة والدرك (5000 في المنطقة بأكملها) ، تجمع ما يقدر بنحو 25000 شخص في منطقة الشانزليزيه.




موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة