إعلانك هنا

الأكثر صناعة للأهداف في الدوري السعودي 2022-2023 – بوابة مشاهير

1 يناير 197010 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
الأكثر صناعة للأهداف في الدوري السعودي 2022-2023 – بوابة مشاهير


تستانف اليوم الخميس  منافسات الدوري السعودي عقب فترة توقف استمرت لقرابة الشهرين بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 بمواجهات أندية ضمك والاتفاق، والخليج والفيحاء، والوحدة والفتح، والتعاون والعدالة، والشباب والاتحاد، بينما سيلعب الهلال يوم 16 ديسمبر أمام الباطن.


ويتواجد فريق الشباب في صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف و4 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث و5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الرابع وذلك عقب مرور 8 جولات من عمر المسابقة.


موعد مباريات الدوري السعودي 


 


وتقام اليوم الخميس 3 مواجهات حيث يستضيف فريق ضمك نظيره الاتفاق فيما يستقبل الخليج نظيره الفيحاء وتبدأ المواجهتين فى تمام الساعة 2.30 عصر اليوم فيما يستضيف التعاون نظيره العدالة فى الخامسة مساء.


 


بينما سيلعب الهلال يوم 16 ديسمبر أمام الباطن.


 


 


الأكثر صناعة للاهداف في الدوري السعودي 2022-2023


 


يتواجد في صدارة أفضل صناع الأهداف في البطولة ، البرازيلي إيجور كورنادو صانع ألعاب اتحاد جدة من خلال صناعة 5 تمريرات حاسمة خلال 8 مباريات، يليه نجم الشباب، هتان باهبري بـ4 تمريرات حاسمة.


 


وتمكن 7 لاعبين من صناعة 3 أهداف هذا الموسم وهم كلا من  كاكو “التعاون”، أحمد الزين “ضمك ” ، كريستيان كويفا “الفتح ” ، وثنائي الشباب، آرون بوبيندزا وسانتي مينا، بالإضافة إلى ثنائي فريق النصر، سامي النجعي وجيسلان كونان.


ويستقبل الهلال يوم الجمعة نظيره الباطن، في مهمة سهلة للفريق الأزرق على الورق، عطفا على فارق الإمكانيات الفردية والجماعية بالفريقين.

ويحتل الهلال المركز الرابع ب17 نقطة، فيما يتذيل الباطن الترتيب بنقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة