بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد كرواتيا فى كأس العالم – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد كرواتيا فى كأس العالم – بوابة مشاهير


مواجهة منتخب كرواتيا ضد المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022، تنطلق فى تمام الساعة الخامسة من مساء السبت المقبل، على ملعب “خليفة الدولي”. 


 


المغرب وكرواتيا


وخسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.


بينما خسر منتخب المغرب أمام فرنسا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البيت مساء الأربعاء على ملعب “البيت” في قطر، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.


موعد مباراة تحديد المركز الثالث كأس العالم 2022


ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء السبت القادم على ملعب “خليفة الدولي.


القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث


ومن المقرر أن تذاع مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم بين كرواتيا ضد المغرب على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD.


واستهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف.


أما منتخب كرواتيا، الطامح للتأهل الثاني على التوالي إلى نهائي المونديال، فقد نجح فى عبور عقبة صعبة للغاية بعدما فاز على البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1


ونجح منتخب كرواتيا، فى عبور عقبة صعبة للغاية بعدما فاز على البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1 قبل أن يتلقى هزيمة أمام الأرجنتين.


تردد القنوات الناقلة


تردد قناة beIN Sport  الناقلة لمباراة كرواتيا ضد المغرب في تحديد المركز الثالث بالمونديال، وجاء تردد  قناة beIN Sports HD المفتوحة كالتالي: 11566.


معدل الترميز: 27500


الاستقطاب: أفقى


 


تردد قناة الكأس 


التردد: 11919


الاستقطاب: أفقي


معدل الترميز: 27500

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل