الهلال في مواجهة سهلة أمام الباطن لخطف وصافة الدوري السعودي – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
الهلال في مواجهة سهلة أمام الباطن لخطف وصافة الدوري السعودي – بوابة مشاهير


يستضيف فريق الهلال نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022/2023 .


ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز، في مدينة الرياض، مباراة الهلال ضد الباطن، التي ستقام في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من  الدوري السعودي.


ويحتل نادي الهلال، المركز الرابع بجدول الترتيب العام للدوري السعودي للموسم الحالي 2022/2023، برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مباريات وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الشباب ونقطتين فقط عن النصر الوصيف .


على جانب آخر، يقبع نادي الباطن، في المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطة وحيدة.


واختارت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم أجنبي بقيادة السويسري ساندرو شيرير من أجل إدارة مباراة الهلال والباطن، اليوم الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.


ويسعى الهلال صاحب المركز الرابع لمواصلة الاقتراب من الصدارة وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاحتلال الوصافة وخطفها من النصر ولو بشكل مؤقت وذلك بعد الفوز الذي حققه على الطائي في الجولة الماضية 3-2 على ملعب الأخير.


بينما يعانى الباطن في ذيل ترتيب الدوري السعودي بنقطة وحيدة وهزم في الجولة الماضية من أبها 3-1.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل