قائد المغرب: حققنا شيئا استثنائيا ونسعى لتحقيق المركز الثالث بالمونديال – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
قائد المغرب: حققنا شيئا استثنائيا ونسعى لتحقيق المركز الثالث بالمونديال – بوابة مشاهير


أكد رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، أن منتخب بلاده يسعى لتحقيق الفوز على نظيره الكرواتي فى المواجهة التي تجمعهما غداً، السبت، لتحديد المركز الثالث فى كأس العالم قطر 2022.


وأعرب سايس، فى تصريحات صحفية، عن فخر المنتخب الذى وضع بصمة استثنائية بالمونديال في مسيرة المغرب الرياضية، قائلا، “هناك حتماً خيبة أمل، لكن دعونا لا ننسى أننا حققنا شيئاً استثنائياً، ولا تزال هناك مباراة أخرى ونريد احتلال المركز الثالث.. هذا الأمر سيكون رائعاً”.


وأضاف قائد المنتخب المغربي، “أن الزخم الحالي للكرة المغربية يجب استغلاله، وذلك لتطور المستوى الكروي، سواء فى كأس العالم أو فى مسابقات أخرى مثل البطولات الأفريقية، كل شيء ممكن في كرة القدم عندما تكون لديك عقلية صحيحة.. ما نريده هو إعادة الكؤوس إلى المغرب”، مشيداً بكل المغاربة على دعمهم الاستثنائي.


وأشار إلى أن “المنتخب المغربي كان مثالياً مع لاعبين قدّموا كل ما لديهم وصنعوا قوة ومجداً للكرة المغاربية طوال فترة البطولة”.


واختتم سايس بأن الرحلة لم تنته ويمكن الظفر بالمركز الثالث للتأكيد على قوة المنتخب الذي هو محل فخر العرب والقارة الإفريقية قبل أن يكون فخراً للمغرب.


استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين.


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل