مدرب كرواتيا: نريد إهداء البرونزية لشعبنا ولن أغامر بالمصابين – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
مدرب كرواتيا: نريد إهداء البرونزية لشعبنا ولن أغامر بالمصابين – بوابة مشاهير


أكد زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أنه يتمنى التتويج بالميدالية البرونزية مع منتخب بلاده وإهدائها إلى الشعب الكرواتي، قبل المواجهة المرتقبة مع المغرب، والمقرر لها غداً السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.


وقال داليتش على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: المغرب منتخب يملك الروح والجودة ولديهم مشجعون رائعون ويستحقون ما بلغوه، هذه النسخة تعني الكثير بالنسبة لنا ونريد أن نهدي البرونزية لشعبنا، ولن أغامر بإشراك المصابين وسنخوض المباراة بالمتاح من اللاعبين.


 


أضاف متحدثاً عن لوكا مودريتش قائد المنتخب: نعلم تماماً مكانة مودريتش ونتمنى بقاءه ولكن في النهاية الأمر يرجع إليه، المباراة ضد المغرب بمثابة نهائي بالنسبة لمنتخب كرواتيا لأن الفوز يضمن الحصول على ميدالية في المونديال.


 


أكمل: المنتخب المغربي قدم مستويات رائعة وكانت مفاجأة له وللجميع، المباراة ستكون صعبة خاصة أن المنافس يملك الروح القتالية العالية والأداء المميز.


 


واصل: حصولنا على الميدالية البرونزية سيكون الأمر كان بمثابة إنجاز كبير بعد استقلال بلادنا الأمر مهم جداً ويحفز اللاعبين لتكرار نفس الإنجاز، المنتخب الكرواتي يتمنى أن يحصل على ميدالية مونديالية أخرى ليواصل الانجازات التي حققها في السنوات الأخيرة ويعود إلى بلاده مرفوع الرأس، والمنتخب الكرواتي سيخوض لقاءه السابع في غضون شهر واحد كما أن هناك إصابة بالنسبة للثنائي مارسيلو بروزفيتش وجوزيب يورانوفيتش وسيتضح موقفهما عقب مران اليوم.


 


وعن الأداء التحكيمي قال مدرب كرواتيا: الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يجازف نوعا ما بشأن بعض الأمور التحكيمية ولكنه لم يكن يريد أن يتحدث عن التحكيم عقب لقاء الأرجنتين في نصف النهائي، لم يكن يتوقع أحد أن يصل منتخب المغرب قبل 4 سنوات أن يكونوا مفاجأة النسخة الحالية ويصلوا إلى هذه المرحلة ونحترم المنافس بشكل جيد ولكننا جاهزون تماماً وندرك أن المباراة قوية وصعبة وهي تحدي بالنسبة لنا وكما قلت كأننا نخوض مباراة نهائية”.


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل