الأرجنتين ضد فرنسا.. ميسي الحاضر الوحيد في منتخب التانجو من نهائي 2014 – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
الأرجنتين ضد فرنسا.. ميسي الحاضر الوحيد في منتخب التانجو من نهائي 2014 – بوابة مشاهير


يطمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى التتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى فى مسيرته، عندما يواجه المنتخب الفرنسي، فى الخامسة من مساء بعد غدٍ الأحد، على ملعب “لوسيل”، فى المباراة النهائية لنسخة 2022 فى قطر. 


وكان ميسي قد خسر فرصة التتويج بلقب المونديال، فى نهائي نسخة عام 2014، بعد هزيمة الأرجنتين أمام نظيره الألماني بهدف ماريو جوتزه، خلال الأشواط الإضافية للمباراة. 


ويعد البرغوث الأرجنتيني، هو اللاعب الوحيد الذى شارك فى نهائي مونديال 2014، وسوف يشارك فى المباراة النهائية لكأس العالم 2022، أمام المنتخب الفرنسي. 


ويتصدر ميسي قائمة هدافى مونديال قطر 2022 برصيد 5 أهداف بالتساوى مع كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي.  


ونجح منتخب التانجو في التأهل على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.


فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل