تألق الفنان الشباب احمد مطاريد في مسلسل الاب الروحي

إسلام جمال16 ديسمبر 2022 مشاهدة
تألق الفنان الشباب احمد مطاريد في مسلسل الاب الروحي

تألق الفنان الشاب احمد مطاريد الفترة الماضية بعد ظهوره في مسلسل الاب الروحي برفقة ، أحداث المسلسل.


الجمهور يتفاعل مع احمد مطاريد
ونال احمد مطاريد إشادات واسعة من عدد كبير من الجمهور، إذ اشتهر من خلال تقديمه فيديوهات كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي حققت مشاهدات عالية، وبعد ظهوره في مسلسل الاب الروحي تفاعل الجمهور مع دوره، إذ جاءت تعليقات الجمهور كما يلي: «الله ينور يا نجم إنت موهوب وتستحق كل خير»، بينما علق آخر: «يا عم هي مسألة وقت و الله وهتركب الصاروخ، ما شاء الله كوميدي بحت».



وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه بعد مشاركته في دراما رمضان هذا العام، إلا أنه لم يتوقف عن تقديم محتوى كوميدي لجمهوره، بالإضافة إلى أنه قام بتقديم عدد من تلك الفيديوهات الكوميدية برفقة أبطال مسلسل مسلسل الاب الروحي ، وهنادي مهنا، وكسرت تلك الفيديوهات ملايين المشاهدات خلال ساعات فقط من طرحها.

احمد مطاريد يشارك في فيلم واحد تاني
وكشف السيسي في تصريح خاص لـ«الوطن» عن أنه اتجه أيضا إلى السينما من خلال مشاركته كضيف شرف في فيلم «واحد تاني» بطولة الفنان أحمد حلمي، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.



وعن إمكانية استغنائه عن تقديم محتوى كوميدي بعد دخوله المجال الفني، أوضح: «ما زلت مستمر في تقديم محتوى لجمهوري على مواقع التواصل الاجتماعي مهما زادت مساحة أدواري في الأعمال الدرامية والسينمائية، لأن محتوى السوشيال ميديا هو بداية نجاحي، والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي هم أصحاب الفضل عليا».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل