إعلانك هنا

التعادل شعار مواجهات المغرب وكرواتيا قبل لقاء حسم برونزية المونديال – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
التعادل شعار مواجهات المغرب وكرواتيا قبل لقاء حسم برونزية المونديال – بوابة مشاهير


يتطلع المنتخب المغربي لمواصلة العروض القوية فى رحلة المغامرات بالمونديال، والتي لم يتوقعها أشد المتفائلين من عشاق أسود الأطلسي قبل انطلاق النسخة الحالية، حيث بات المغرب هو أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف النهائي، وينافس على حصد الميدالية البرونزية فى البطولة.


موعد مباراة كرواتيا ضد المغرب

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من المحيط إلى الخليج بصفة خاصة، صوب استاد خليفة الدولي، في الخامسة مساء اليوم، السبت، لمتابعة المباراة المصيرية والمرتقبة بين منتخب المغرب، وكرواتيا، في اللقاء الذي يقام لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.


 


 


تاريخ المواجهات بين المغرب وكرواتيا


تاريخيا، تواجه المغرب وكرواتيا مرتين فقط، كانت المباراة الأولى فى 11 ديسمبر 1996 في كأس الملك حسين الثاني الدولية الأولى وانتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح 6/7، وكانت المباراة قد انتهت فى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2، أما المباراة الثانية كانت في 23 نوفمبر الماضى فى افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


 


كرواتيا ضد المغرب


وكان منتخب المغرب قد خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب “الناريون” لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة