منافسا الأهلى والزمالك.. الهلال يستضيف مباريات المريخ مقابل 87 ألف دولار – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 19701 مشاهدة
منافسا الأهلى والزمالك.. الهلال يستضيف مباريات المريخ مقابل 87 ألف دولار – بوابة مشاهير


كشفت صحيفة “سبورتاق” السودانية موافقة نادى الهلال السوداني على استضافة مباريات مواطنه المريخ ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أزمة المريخ منذ العام الماضي من عدم صلاحية ملعبه، وعدم استيفائه المعايير المطلوبة لاستضافة المباريات الدولية.


وكان نادي الهلال قد أعلن رسميا أمس رفضه استضافة مباريات المريخ، إلا أن تقرير الصحيفة الصادر صباح اليوم أكد أن مجلس إدارة الهلال تراجع عن القرار بشرط استئجار الملعب، وفقا للائحة الاستثمار والتى تبلغ 15 ألف دولار، بينما تأتي قيمة التدريب ألفى دولار. 


وبناءً عليه سيكون المريخ مطالباً بدفع 75 ألف دولار لأداء ثلاث مباريات فى دوري ابطال افريقيا، بالإضافة إلى 6 تدريبات بواقع 12 ألف دولار، مع التزام المريخ بإصلاح أى تلفيات. 


 

Capture


 


وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الزمالك فى المجموعة الرابعة، مع أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.


 


بينما أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من: الأهلى، صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل