هوجو لوريس: نعرف من هو ليونيل ميسي.. ومواجهة الأرجنتين تاريخية – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
هوجو لوريس: نعرف من هو ليونيل ميسي.. ومواجهة الأرجنتين تاريخية – بوابة مشاهير


أكد هوجو لوريس، حارس مرمى وقائد منتخب فرنسا، أن منتخب بلاده فى كامل تركيزه للدفاع عن لقب كأس العالم الذى يحمله من النسخة الماضية، قبل المواجهة المثيرة التى تجمع فرنسا والأرجنتين غداً الأحد فى نهائي كأس العالم قطر 2022.


وقال لوريس، فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة، “ليس لدى أخبار جديدة منذ ليلة البارحة عن المصابين، لم ألتق أحداً بعد، مثل هذه الأمور لا يمكن التنبؤ بها، علينا أن نستعد جيدًا ونحافظ على تركيزنا للنهائي غدًا”.


وأضاف حارس مرمى فرنسا، “لدينا مشجعونا الكثر وخلفنا الشعب الفرنسي، أثبتنا فى الماضي أن نجاح المنتخبات الفرنسية يأتى بسبب الروح العالية، وسنحاول أن نقدم أفضل ما نملك للفوز بالمباراة النهائية غدا، أعتقد أنه فى بطولة كأس العالم عليك أن تكون جاهزاً للعب دفاعياً مع استغلال الفرص التى تتاح بالنسبة لك، وأمام الأرجنتين سنلعب لتنفيذ خطتنا مع أجل تحقيق هدفنا وحصد اللقب”.


وتابع لوريس، “أؤمن بأن مباراة الغد تفوق كل تصورات الجميع، ومن الصعب اقتصار المباراة على ميسي فقط، فكلا المنتخبين يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.. نعرف من هو ليونيل ميسي، وما قدمه فى تاريخ كرة القدم، لكنها مواجهة بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني، ونتطلع للخروج بنتيجة إيجابية، وبالنسبة لنا أياً كان من سنواجه الأمر سيان، ستكون مواجهة مميزة وتاريخية لفرنسا”.


موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء غد، الأحد، على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


 


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل