إعلانك هنا

كأس العالم 2022.. فيفا يهنئ حمد الله والزلزولي نجمى المغرب بعيد ميلادهما – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
كأس العالم 2022.. فيفا يهنئ حمد الله والزلزولي نجمى المغرب بعيد ميلادهما – بوابة مشاهير


هنأ الحساب الرسمي لكأس العالم، التابع للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، نجمى المغرب عبد الرزاق حمد الله وعبد الصمد الزلزولى بعيد ميلادهما اليوم، السبت، قبل ساعات من مواجهة كرواتيا.


ويكافح منتخب المغرب لتسجيل اسمه ضمن قائمة الشرف علي منصات التتويج وحصد المركز الثالث عندما يواجه كرواتيا لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم قطر 2022، وذلك فى الخامسة مساء اليوم، السبت، باستاد خليفة الدولي.


ونشر الحساب الرسمي لكأس العالم، التابع للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، تغريدة جاء فيها ، يحتفل اليوم عبد الرزاق حمدلله بعيد ميلاده الـ32 ، كل عام وأسد الأطلس المغربي ومهاجم اتحاد جدة السعودي بخير.

1
 


وفى تغريدة أخري نشر فيفا ، اختار تمثيل المغرب بلده الأم فنال أروع مكافأة في عيد ميلاده بلعب مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم ،يتم اليوم عبد الصمد الزلزولي عامه الـ21 ،كل عام والشبل الصغير جناح أوساسونا الإسباني بخير”.

2
 


وستكون هذه المواجهة الثانية بين كرواتيا والمغرب فى النسخة الحالية من كأس العالم، حيث انتهت مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بالتعادل السلبي، ولم تسدد كرواتيا إلا 5 تسديدات فقط، وهى حصيلتها الأقل فى مباراة بكأس العالم.


ويسعى المنتخب المغربي في مباراة اليوم، لتحقيق إنجاز غير مسبوق، بالتتويج بالميدالية البرونزية، لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي أو إفريقي، على مدار نسخ المونديال المختلفة، بينما يأمل المنتخب الكرواتي في حصد ميدالية جديدة في المونديال، بعد احتلاله الوصافة بالنسخة الماضية.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة