إعلانك هنا

موعد مباراة المغرب وكرواتيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة – بوابة مشاهير

1 يناير 19703 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
موعد مباراة المغرب وكرواتيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة – بوابة مشاهير


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من المحيط إلى الخليج بصفة خاصة، صوب استاد خليفة الدولي، لمتابعة المباراة المصيرية والمرتقبة بين منتخب المغرب، وكرواتيا، في اللقاء الذي يقام لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.


 


وكان منتخب المغرب قد خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب “الناريون” لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.


موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة


تقام مباراة المغرب وكرواتيا للمنافسة على تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم، في تمام الخامسة مساءً، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.


القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث

 


ومن المقرر أن تذاع مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم بين كرواتيا ضد المغرب على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD.


 


تردد القنوات الناقلة


تردد قناة beIN Sport  الناقلة لمباراة كرواتيا ضد المغرب في تحديد المركز الثالث بالمونديال، وجاء تردد  قناة beIN Sports HD المفتوحة كالتالي: 11566.


معدل الترميز: 27500


الاستقطاب: أفقى


 تردد قناة الكأس 


التردد: 11919


الاستقطاب: أفقي


معدل الترميز: 27500


المغرب ضد كرواتيا.. مشوار الأسود

استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين.


المغرب ضد كرواتيا.. مشوار الناريون

استهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي تعادل مع البرازيل بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وفي الدور نصف النهائي خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.


المغرب ضد كرواتيا.. الأسود الأقوى دفاعياً

ورغم أن المنتخب المغربي تلقى أول هزيمة له بهدفين نظيفين أمام المنتخب الفرنسي، إلا أن أسود الأطلسي مازالوا يحتفظون بلقب أقوى خط دفاع بين المنتخبات الأربعة التي تواجدت في المربع الذهبي، حيث لم تهتز شباك المغرب سوى 3 مرات فقط، بينما اهتزت شباك المنتخب الكرواتي بـ 6 أهداف.


المغرب ضد كرواتيا.. تاريخ المواجهات

تاريخيا، تواجه المغرب وكرواتيا مرتين فقط،  حيث كانت المباراة الأولى في 11 ديسمبر 1996 في كأس الملك حسين الثاني الدولية الأولى وانتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح 6/7، وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2، أما المباراة الثانية كانت في 23 نوفمبر الماضي في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة