سكالوني: نهائى كأس العالم أكبر من ميسي ومبابي ولا نريد ركلات الترجيح – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
سكالوني: نهائى كأس العالم أكبر من ميسي ومبابي ولا نريد ركلات الترجيح – بوابة مشاهير


أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن مواجهة فرنسا والأرجنتين غداً فى نهائي كأس العالم قطر 2022 هى مباراة أكبر من أن يحددها لاعبان فقط مثل ميسي ومبابي.


وقال سكالوني، فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة، “مبابي هو أحد أبرز اللاعبين، مازال صغيراً فى السن ويمكن أن يكون أفضل من ذلك، لكن المنتخب الفرنسي لا يعتمد على مبابي فقط، والمباراة ستضم العديد من أفضل النجوم فى العالم، الطريق الذى سلكناه للوصول إلى هذا المرحلة يجعلنا نحاول الاستمتاع بها مع أسرنا، المنتخب الأرجنتيني قدم لى هذا الشعور، أظن أننا الآن فى قمة عطائنا وصلنا إلى نهائي كأس العالم، لدينا لاعبون فى هذه الكتيبة يشعرون أنهم جزء من هذه البطولة، جميعهم ساهموا فى رحلتنا إلى هذه المرحلة، الأمر يشعرنا بالفخر، هذا وإن لم يتواجدوا حتى معنا، ويجب أن نستمتع بهذا الوقت جميعنا سنتذكر هذه اللحظات”.


 


وأضاف سكالونى، “منذ اليوم الأول فى تدريبي للأرجنتين تحدثت عن هذا الأمر فى عدة مناسبات، أردنا أن نقدم المنتخب الوطني للجميع، وقبل 4 سنوات فعلنا هذا الأمر وأدخلنا الكثير من اللاعبين الجدد وخرجنا بكتيبة متميزة جداً يستحقون ارتداء هذا القميص، عندما تفوز تكون الأمور جيدة جداً، ولكن أيضاً عندما لم نكن بهذا القدر من النجاح فى 2018، لم تهتز ثقتنا، ونجحنا فى التتويج بكوبا أمريكا”.


 


وتابع مدرب التانجو، “المباراة القادمة هي الأرجنتين فى مواجهة فرنسا، هي فوق ميسي ومبابي، نحن نتميز بمجموعة من اللاعبين وهم كذلك، ميسي يقدم أداءً ممتازاً، ولكن هذه المباراة ليست للاعب واحد يمكن أن يحددها، ويؤسفني أن الكثير من المشجعين لن يكونوا قادرين على حضور المباراة، الملاعب لها سعة محدودة وأتمنى أن يتمكن أكبر عدد من المشجعين أن يحضروا”.


 


وعن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين قال سكالوني، “نتمنى أن يكون ميسي قادراً على حمل هذه الكأس فى آخر مباراة له، ونتمنى أن نستمتع بميسي فى تلك المباراة، وليس لدي معلومات عن الفيروس الذي أصاب لاعبي فرنسا، ونعمل على التحضير للمباراة دون البحث في ذلك الأمر.


 


واختتم قائلا، “نعلم مواطن القوة لدى فرنسا وسنولي اهتماماً للتفاصيل كما فعلنا من قبل ولا نريد أن نصل للركلات الترجيحية وإذا وصلنا سنحاول أن نكون أفضل المسجلين، فرنسا لديهم تنوع في جميع المراكز، وفتاكين في الهجمات المرتدة، سيكون من المفيد لفرنسا أن تكون الكرة مع الأرجنتين وسيكونون خطرين حتى والكرة معنا، ولكننا سنسعى ألا نمنحهم الفرصة، والمباريات النهائية عليك أن تفوز بها لا أن تلعب فيها، ولكن يجب أن تهاجم وأن تدرس خصمك وتؤثر فيه، حللنا كل المباريات وعملنا على ذلك، ولا يمكننا أن نفكر إلا بالفوز”.


 


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل