كرواتيا ضد المغرب.. هل ينضم داليتش لقائمة ضحايا الركراكي فى المونديال؟ – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
كرواتيا ضد المغرب.. هل ينضم داليتش لقائمة ضحايا الركراكي فى المونديال؟ – بوابة مشاهير

يستضيف استاد خليفة الدولي، فى الخامسة مساء اليوم السبت، المباراة المصيرية بين منتخبى المغرب وكرواتيا لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.




كرواتيا ضد المغرب


ويتطلع المنتخب المغربي لمواصلة العروض القوية فى رحلة المغامرات بالمونديال، والتي لم يتوقعها أشد المتفائلين من عشاق أسود الأطلسي، قبل انطلاق النسخة الحالية، حيث بات المغرب هو أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي وينافس على حصد الميدالية البرونزية في البطولة.


 


ويأمل وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، ضم زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا إلى قائمة ضحاياه فى المونديال، والتى ضمت 3 مدربين حتى الآن.


 


كرواتيا ضد المغرب


 


وخاض وليد الركراكي رحلة مميزة بعدما قاد أسود الأطلس للدور نصف النهائي في إنجاز تاريخي وغير مسبوق، لينافس حالياً على المركز الثالث وحصد برونزية كأس العالم قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقى يصل إلى تلك المرحلة.


 


وعبر مسيرته فى المونديال تغلب المنتخب المغربي على العديد من العقبات الصعبة، بدأت من الفوز على منتخب بلجيكا المصنف الثاني عالمياً في دور المجموعات بهدفين نظيفين، ليودع بعدها الشياطين الحمر البطولة ويعلن روبرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا تقدمه باستقالته من تدريب منتخب الشياطين. 


 


كرواتيا ضد المغرب


 


وفى مرحلة دور الـ 16 ورغم تأهله في صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، اضطر المنتخب المغربي لمواجهة عقبة أصعب وهي المنتخب الإسباني، والذى صعد ثانياً في مجموعته، ليفوز على الماتادور بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، ويودع الإسبان البطولة من الدور الإقصائي الأول، ليقدم بعدها لويس إنريكي مدرب إسبانيا استقالته.


 


وفي الدور ربع النهائي، كان المنتخب المغربي على موعد مع مواجهة منتخب البرتغال، وأصدقاء كريستيانو رونالدو، إلا أن خبرة وحنكة وليد الركراكي حسمت الأمور، ليفوز أسود الأطلسي بهدف نظيف ويودع البرتغال البطولة، حيث أعلن مؤخراً فرناندو سانتوس مدرب منتخب الملاحين التقدم باستقالته أيضاً، كثالث ضحية تسقط أمام كتيبة الركراكي في المونديال.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل