المغرب يبحث عن الفوز السابع للمنتخبات العربية فى مونديال 2022 – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
المغرب يبحث عن الفوز السابع للمنتخبات العربية فى مونديال 2022 – بوابة مشاهير

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من المحيط إلى الخليج بصفة خاصة صوب استاد خليفة الدولي، لمتابعة المباراة المصيرية والمرتقبة بين منتخبى المغرب وكرواتيا، فى اللقاء الذى يقام لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.


 


وكان منتخب المغرب قد خسر فى مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب “الناريون” لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.


 


ويبحث منتخب المغرب في مباراة اليوم عن الفوز السابع للمنتخبات العربية في النسخة الحالية من كأس العالم، حيث حققت المنتخبات العربية التي شاركت في مونديال قطر وهي، المغرب، تونس، قطر والسعودية، 6 انتصارات سابقة جاءت كالتالي:


 


ـ فوز السعودية على الأرجنتين: 2/1 فى دور المجموعات


 


ـ فوز تونس على فرنسا: 1/0 في دور المجموعات


 


ـ فوز المغرب على بلجيكا: 2/0 في دور المجموعات


 


ـ فوز المغرب على كندا: 2/1 في دور المجموعات


 


ـ فوز المغرب على إسبانيا: 3/0 بركلات الترجيح في دور الـ 16 بعد التعادل سلبياً في المباراة.


 


ـ فوز المغرب على البرتغال: 1/0 في ربع النهائي


 


موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة


 


تقام مباراة المغرب وكرواتيا للمنافسة على تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم، في تمام الخامسة مساءً، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.


 


استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين.


 

b7147034-4b41-41bc-bbb3-153280eeea66


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل