جفارديول أفضل لاعب فى مباراة كرواتيا والمغرب بالمونديال – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
جفارديول أفضل لاعب فى مباراة كرواتيا والمغرب بالمونديال – بوابة مشاهير


حصل جوسكو جفارديول، مدافع منتخب كرواتيا، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده أمام المغرب، فى مباراة الحصول على المركز الثالث بكأس العالم 2022.


وحصد منتخب كرواتيا المركز الثالث فى كأس العالم 2022 بعد فوزه على المغرب بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد خليفة الدولي، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع، فى مونديال قطر.


ونجح اللاعب الكرواتي في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 7 والذي كان رائعا للغاية، بعد أن لعبها رأسية على طريقة هدف فان بيرسي الشهير مع هولندا في مرمى اسبانيا.


وأصبح منتخب المغرب ثالث منتخب أفريقي يصل للهدف 20 فى كأس العالم، بعد منتخب نيجيريا صاحب الـ23 هدفا، ومنتخب الكاميرون صاحب الـ22 هدفا.


وكان منتخب المغرب قد خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب “الناريون” لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.


وسبق للمنتخب المغربي أن واجه المنتخب الكرواتي في مستهل مشوار المنتخبين بالنسخة الحالية من كأس العالم، حيث تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة بدور المجموعات، والتي تفوق خلالها المنتخب المغربي في حصد الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما صعد المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل