إعلانك هنا

الركراكي يعتذر للشعب المغربى بعد الخسارة أمام كرواتيا فى المونديال – بوابة مشاهير

1 يناير 19706 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
الركراكي يعتذر للشعب المغربى بعد الخسارة أمام كرواتيا فى المونديال – بوابة مشاهير


قدم وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، اعتذاره للشعب المغربي عقب خسارة أسود الأطلس أمام كرواتيا 2-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد خليفة الدولي، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع، فى مونديال قطر.


وقال الركراكي خلال تصريحاته عقب المباراة، “لدينا خيبة أمل من الهزيمة الثانية، فعلنا كل شيء.. كانت المباراة صعبة بدنيًا، اللاعبون تعبوا، أردنا أن نسعد جماهيرنا بالفوز، ولكن كرواتيا تستحق الفوز”.


أضاف،  “لعبنا ضد فريق قوى، ومنظم، أعطينا أقصى ما عندنا وقاتلنا حتى الكرة الأخيرة، تعلمنا من هذه النسخة، أن نكون اكثر قوة في النسخ المقبلة”.


وتابع، “أن تكون وسط الـ4 الأقوياء فالعالم لا بد أن تفرح، لاعبونا ما قصروا ودافعوا بقوة عن ألوان منتخب المغرب طوال شهر كامل”.


وأصبح منتخب المغرب ثالث منتخب أفريقي يصل للهدف 20 فى كأس العالم، بعد منتخب نيجيريا صاحب الـ23 هدفا، ومنتخب الكاميرون صاحب الـ22 هدفا.


وكان منتخب المغرب قد خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب “الناريون” لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.


وسبق للمنتخب المغربي أن واجه المنتخب الكرواتي في مستهل مشوار المنتخبين بالنسخة الحالية من كأس العالم، حيث تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة بدور المجموعات، والتي تفوق خلالها المنتخب المغربي في حصد الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما صعد المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة