إعلانك هنا

الأرجنتين ضد فرنسا.. شكوك حول مشاركة جيرو فى نهائى كأس العالم 2022 – بوابة مشاهير

1 يناير 19708 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
الأرجنتين ضد فرنسا.. شكوك حول مشاركة جيرو فى نهائى كأس العالم 2022 – بوابة مشاهير


كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم السبت، أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين فى نهائى كأس العالم 2022.


ويلتقى المنتخب الفرنسى مع نظيره الأرجنتينى، مساء غد الأحد على استاد “لوسيل”، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.


وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن جيرو يعاني من إصابة في الركبة، وهناك شكوك حول تواجده في مباراة الغد الحاسمة مع فرنسا ضد الأرجنتين.


وأضافت الصحيفة أنه من غير المؤكد أن يشارك جيرو فى التشكيل الأساسى أمام الأرجنتين، موضحة أن آلام الركبة قد تمنعه من الظهور مع الديوك الفرنسية.


وأشارت الصحيفة إلى أنه مع إمكانية استبعاد جيرو من المباراة، قام المدرب ديديه ديشامب فى تدريبات اليوم السبت باختبار اللاعب ماركوس تورام في مركز الجناح والنجم كيليان مبابي فى قلب الهجوم.


وتأهل المنتخب الفرنسي لنهائي مونديال قطر 2022، بعد فوزه على نظيره المنتخب المغربي فى نصف النهائي بثنائية نظيفة. 


وتوج المنتخب الفرنسي باللقب الأغلى في تاريخ المنتخبات، خلال نسختي 1998 و2018، بينما حصد الديوك الميدالية الفضية مرة واحدة، عقب هزيمته في نهائي 2006 أمام منتخب إيطاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة