إعلانك هنا

ماكرون يحفز لاعبى منتخب فرنسا للفوز بكأس العالم: نعيد ذلك مرة أخرى.. فيديو – بوابة مشاهير

1 يناير 19700 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
ماكرون يحفز لاعبى منتخب فرنسا للفوز بكأس العالم: نعيد ذلك مرة أخرى.. فيديو – بوابة مشاهير


حرص الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، على دعم منتخب بلاده في المواجه المرتقبة، مساء اليوم، ضد نظيره الأرجنتينى في نهائي بطولة كأس العالم، التي تقام حاليا في قطر.


شارك ماكرون فيديو قصير من الاحتفال السابق للاعبى فرنسا عندما حققوا بطولة كأس العالم الأخيرة، وعلق عليه: “نعيد ذلك مرة أخرى”.



 


ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي، للفوز بلقب كأس العالم 2022، فى المباراة النهائية التى ستجمع المنتخبين فى تمام الخامسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب “لوسيل“.


وتعد مواجهة الأرجنتين ضد فرنسا، النهائي الحادي عشر، الذى يجمع بين أوروبا وأمريكا الجنوبية فى تاريخ كأس العالم، منذ انطلاقه فى عام 1930.


وتتفوق منتخبات أمريكا الجنوبية على الأوروبية، فى النهائيات العشرة التى جمعتهما عبر تاريخ المونديال، محققة الفوز فى 7 مباريات مقابل 3 مباريات للمنتخبات الأوروبية.


وكانت أول مباراة نهائية لكأس العالم، تجمع منتخبا أوروبيا مع آخر لاتيني، فى نسخة 1958، وحقق المنتخب البرازيلى الفوز على السويد بنتيجة 5 – 2، وآخر مباراة حقق فيها منتخب ألمانيا الفوز على الأرجنتين 1 – 0. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة