إعلانك هنا

تقارير: استمرار ديشامب مع فرنسا يحرم بنزيما من المشاركة مع الديوك بعد المونديال – بوابة مشاهير

1 يناير 19700 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
تقارير: استمرار ديشامب مع فرنسا يحرم بنزيما من المشاركة مع الديوك بعد المونديال – بوابة مشاهير


أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية سبب رفض كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي والفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، لمؤازرة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم قطر 2022.


وتقام فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، مباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر على استاد “لوسيل”، فاز منتخب الأرجنتين على كرواتيا بنتيجة 3-0 في الدور قبل النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة. .


وأرجعت الصحيفة السبب إلى يوم 19 نوفمبر، عندما خرج بنزيما من معسكر منتخب فرنسا بسبب ألم في عضلات الفخذ، حيث تدهورت العلاقة بين مهاجم ريال مدريد وديشامب.


وحدثت قطيعة، لأن بنزيما أصيب ورغم استعداده لبذل كل جهده ليكون متاحًا في نهاية الجولة الأولى، لكن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا لم يرغب في الاحتفاظ به وطرده من المعسكر.


وأضافت الصحيفة أن تجاهل ديشامب لبنزيما له في حفل الكرة الذهبية، لا يمكن إغفاله حيث ذكر زين الدين زيدان فقط، رغم عودة مهاجم ريال مدريد إلى منتخب فرنسا في عام 2021، لكن السؤال الأهم، هل سيطالب بنزيما بمكافأة إذا فازت فرنسا ببطولة كأس العالم وقدرها 554 ألف يورو؟، حتى ولو لم يشارك.


وأكدت صحيفة “ليكيب” أن في حالة استمرار ديشامب كمدرب لمنتخب فرنسا حتى يورو 2024، لن نرى بنزيما بقميص بلده مرة أخرى بسبب الأزمة الحالية.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة