إعلانك هنا

كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم – بوابة مشاهير

1 يناير 19700 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم – بوابة مشاهير


حرص كريم بنزيما، نجم كرة القدم الفرنسية، على مؤازرة لاعبى منتخب بلاده قبل المباراة النهائية لكأس العالم، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم على ملعب “لوسيل”، ونشر بنزيما “بوستر” يضم صورا مجسمة لنجوم منتخب بلاده ضد نجوم منتخب الأرجنتين، وعلق عليها: “حان الوقت، جميعا معا، انطلقوا”.


يأتي هذا فيما يغيب أساطير كرة القدم الفرنسية ميشيل بلانتى، وزين الدين زيدان، ومهاجم الديوك كريم بنزيما، عن مباراة فرنسا والأرجنتين فى نهائى كأس العالم، حيث أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، السبت، أن كريم بنزيما، ولوران بلان، وميشيل بلاتينى، وزين الدين زيدان، رفضوا جميعاً دعوة رئيسهم إيمانويل ماكرون لحضور النهائى فى قطر.


وأثار حضور بنزيما للنهائى جدلا كبيرا فى اليومين الماضيين، لاسيما بعد تعلقيات ديدييه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، على أسئلة الصحفيين بشأن موقف بنزيما، كما أثار نجم ريال مدريد المزيد من الجدل برسائل غامضة، وجهها عبر حسابه على “إنستجرام”، وقال فى إحداها إنه “غير مهتم”.


بوست كريم بنزيما


بوست كريم بنزيما


كما نشر صورة له مع زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لريال مدريد، أثناء استلام الكرة الذهبية، وكتب عليها: “ليلة سعيدة”، فيما يعتبر زيدان من أبرز المرشحين لخلافة ديشامب، إذا رحل الأخير عن منصبه بعد بطولة كأس العالم.


وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

بوستر مباراة نهائى كاس العالم
بوستر مباراة نهائى كاس العالم


فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.


ويتطلع منتخبا فرنسا والأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بعد حصول الديوك على اللقب نسختي 1998 و2018 وفوز التانجو بنسختي 1978 و1986.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة