مزيج غنائى “عربى – غربى” فى حفل ختام كأس العالم 2022.. فيديو – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
مزيج غنائى “عربى – غربى” فى حفل ختام كأس العالم 2022.. فيديو – بوابة مشاهير


انطلق حفل ختام كأس العالم 2022 بعرض غنائى باستاد لوسيلن الذى امتلأ بالجماهير استعداداً لنهائى المونديال المرتقب الذى يجمع منتخبى فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها الخامسة مساء اليوم الأحد.


 


 


وسيكون الحفل أمسية تحتفى بـ 29 يوماً استثنائياً بالشِّعر والموسيقى، يقدّم فنانو الأغنيات الرسمية للبطولة مقطوعاتهم قبل موقعة الأرجنتين وفرنسا، حيث تم فتح بوابات الاستاد فى الثانية ظهرا.


 


وبعد 63 مباراة وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا الأ لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم قطر 2022.


وتواجدت الجماهير حرصا على مشاهدة الحفل الختامي الذى ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين فى استاد لوسيل.


حفل نهائي كأس العالم 2022


 


وامتد حفل الختام لـ 15 دقيقة، وأبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، فى فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.


 


أما مسك الختام، فسيكون أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.


موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


 


مباراة الأرجنتين وفرنسا تقام فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل