تاليافيكو بدًلا من أكونيا.. تغيير اضطرارى فى تشكيل الأرجنتين بنهائى المونديال – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
تاليافيكو بدًلا من أكونيا.. تغيير اضطرارى فى تشكيل الأرجنتين بنهائى المونديال – بوابة مشاهير


شهد تشكيل الأرجنتين أمام فرنسا فى المباراة النهائية لكأس العالم 2022، تغييرا اضطراريا قبل دقائق من انطلاق المباراة المقرر لها الخامسة مساء اليوم الأحد، باستاد “لوسيل”.


وتم استبدال أكونيا مدافع الأرجنتين بزميله نيكولاس تاليافيكو بسبب تعرض الأول لمشكلة بدنية، ولن يكون متواجدًا فى تشكيل التانجو بالمباراة النهائية للمونديال، وهو ما كشفت عنه شبكة “TyC” الأرجنتينية.


وبهذا سيكون تشكيل الأرجنتين ضد فرنسا كالتالى:


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.


خط الدفاع: روميرو، أوتاميندي، مولينا، نيكولاس تاليافيكو


خط الوسط: إينزو فيرنانديز، رودريجو دى باول، ماك أليستر


خط الهجوم: دى ماريا، ميسي، ألفاريز.


تأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.


فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل