ميسي: كنت أعلم أن الله سيمنحني كأس العالم.. ولن أعتزل دوليا – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
ميسي: كنت أعلم أن الله سيمنحني كأس العالم.. ولن أعتزل دوليا – بوابة مشاهير


تحدث الأسطورة ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، عن الفوز التاريخي والتتويج بلقب كأس العالم 2022، بعدما حقق التانجو فوزا مستحقا على حساب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب “البيت” وسط حوض رفيع المستوى من المسؤولين في كافة أنحاء العالم.


وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب التتويج بمونديال قطر: “كنت أعلم أن الله سيمنحني إياها، كنت أشعر أنها ملكي”.


وأضاف ليونيل ميسي: “لا نطيق صبرا للوصول إلى الأرجنتين لنرى مدى جنون الاحتفالات هناك”.


وتابع: “هذه البطولة التي أردتها طيلة حياتي، هذا حلمي منذ الطفل”.


واختتم ليونيل ميسي تصريحاته قائلا: “لن أعتزل دوليا، أريد مواصلة اللعب كبطل”.


ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022، بعدما قاد بلاده لمنصات التتويج، بعدما استطاع أن ينافس أيضا على لقب هداف المسابقة لولا حسمها من قبل مبابي لصالحه في النهاية.


ونال كيليان مبابي جائزة هداف كأس العالم 2022 في النسخة المنتهية برصيد ثماني أهداف متفوقا بفارق هدف وحيد على ليونيل ميسي الذي أحرز هو الآخر 7 أهداف.


بينما توج إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، بلقب أفضل حارس في كأس العالم 2022 بعدما استطاع عبر ركلات الترجيح ان يمنح بلاده اللقب على حساب فرنسا.


بينما نال إنزو فينرناديز، لاعب منتخب الأرجنتين، لقب أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب والتي جعلته في مصاف اللاعبين الشباب المتواجدين في نهائي المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل