إعلانك هنا

الظاهرة رونالدو يحتفي بالأسطورة ليونيل ميسي بعد التتويج بلقب كأس العالم – بوابة مشاهير

1 يناير 19706 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
الظاهرة رونالدو يحتفي بالأسطورة ليونيل ميسي بعد التتويج بلقب كأس العالم – بوابة مشاهير


أشاد الظاهرة البرازيلي رونالدو بالنجم الأسطوري ليونيل ميسي ومدى المستويات الرائعة التي يقدمها في كرة القدم بعد تتويج منتخب الأرجنتين بلقب نهائيات كأس العالم 2022 على حساب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب “البيت” وسط حوض رفيع المستوى من المسئولين في جميع أنحاء العالم.


وقال رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “كرة قدم هذا الرجل تلقي بأي منافسة في الزاوية.. رأيت الكثير من البرازيليين – وأشخاصًا من جميع أنحاء العالم – يشجعون ميسي في هذا النهائي المثير.. وداع جدير بالعبقري الذي قاد حقبة بعيدًا عن كونه نجمًا لكأس العالم.. مبروك ميسي!“.


ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 بعدما قاد بلاده لمنصات التتويج بعدما استطاع أن ينافس أيضاً على لقب هداف المسابقة لولا حسمها من قبل مبابي لصالحه في النهاية.


ونال كيليان مبابي جائزة هداف كأس العالم 2022 في النسخة المنتهية برصيد ثماني أهداف متفوقاً بفارق هدف وحيد على ليونيل ميسي الذي أحرز هو الآخر 7 أهداف.


بينما توج إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين بلقب أفضل حارس في كأس العالم 2022 بعدما استطاع عبر ركلات الترجيح ان يمنح بلاده اللقب على حساب فرنسا.


بينما نال إنزو فيرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين، لقب أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب والتي جعلته في مصاف اللاعبين الشباب المتواجدين في نهائي المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة