إعلانك هنا

عروض مغرية تنهال على أوناحي وأمرابط نجمي المغرب بعد تألقهما في المونديال – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
عروض مغرية تنهال على أوناحي وأمرابط نجمي المغرب بعد تألقهما في المونديال – بوابة مشاهير


خطف تألق منتخب المغرب باحتلاله المركز الرابع في كأس العالم 2022 أنظار وانتباه أندية أوروبا الكبرى لعدد من نجوم أسود الأطلس، وعلى رأسهم الثنائى عز الدين أوناحي وسفيان أمرابط لاعبا الوسط.


 


وأكد موقع “فوت ميركاتو”، أن أوناحي، 22 عاما، تألق بشدة خلال مباريات المغرب في المونديال ما سيسهم بشكل كبير في ارتفاع قيمته السوقية والتى تصل حاليا الى 3.5 مليون يورو بعد تسابق الأندية الأوروبية الكبرى للاهتمام به.


 


وأوضحت الصحافة الإسبانية، أن هناك عروضا مذهلة من الأندية الأوروبية ووصلت إلى نادي برشلونة، ومن المؤكد أنه سيتلقى عروضا مهمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.


 


وأكد موقع “فوت ميركاتو”، أن ناديان إيطاليان كبيران ونادٍ فرنسي كبير وفريق ألماني مرموق أبدوا اهتمامهم رسميا بضم أوناحي، ومن المقرر أن يتخذ أوناحي قرارًا ويذهب إلى إحداهم.


 


وأضاف الموقع نفسه أن سفيان أمرابط 26 عامًا المتميز بانتشاره في الملعب، بات محل اهتمام أندية كبيرة، رغم أن القيمة السوقية له تبلغ عشرة ملايين يورو حاليا، لكن فيورنتينا الإيطالي يطلب 40 مليون يورو للتفاوض على العروض.


 


وأوضح الموقع أن لدى النادي الإيطالي بالفعل العديد من العروض على الطاولة ويُعد توتنهام هوتسبير الإنجليزي أحد أكثر الأندية اهتماما بالدولي المغربي الذي يرتبط بعقد مع فيورنتينا حتى 2024، لذلك يعرف النادي أنه إذا لم يبعه الآن، فسيكون في وضع أضعف في يوليو المقبل، مع دخوله عامه الأخير إذا رفض تجديد عقده الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة