إعلانك هنا

صحف الأرجنتين تحتفي بمنتخب التانجو الحائز على لقب بطل كأس العالم 2022 – بوابة مشاهير

1 يناير 19706 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
صحف الأرجنتين تحتفي بمنتخب التانجو الحائز على لقب بطل كأس العالم 2022 – بوابة مشاهير


احتفت الصحف الأرجنتينية بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب التانجو بعد التتويج بلقب بطل كأس العالم 2022 على حساب فرنسا في المباراة التي أقيمت على ملعب “لوسيل” في ختام مثير للمونديال.


وتحت عنوان “الأرجنتين تحصل على النجمة الثالثة في كأس العالم” علقت صحيفة “clarin” الشهيرة بأن ليونيل ميسي سر الحصول على النجمة التاريخية الثالثة في كأس العالم.


وأكدت الصحيفة الأرجنتينية أن ميسي الذي حطم عددا من الأرقام القياسية في مواجهة فرنسا، استطاع أخيرًا أن يلمس مجسم كأس العالم، بعد سنوات من المحاولات غير الناجحة، ليحصل كذلك على جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر.


فيما قالت صحيفة “ole” في تقريرها عن المباراة الذي جاء تحت عنوان “نحن أبطال العالم!”، إن ميسي استحق بالفعل نيل لقب كأس العالم، خاصة بعد المباراة المجنونة التي عبرت عنها بأنها أكثر مباراة مثيرة في تاريخ كرة القدم.


وشددت الصحيفة أن مشاركة أنخيل دي ماريا في الجانب الأيسر، منح الأرجنتين أفضلية واضحة على جبهة جول كوندي الذي عانى دفاعيًا، وأن ديشامب مدرب منتخب فرنسا استسلم بعد هدفين مبكرين، لذا بدّل خطته مع عدد من التبديلات.


وقال صحيفة “tntsports” تحت عنوان “بركلات الترجيح.. منتخب الأرجنتين بطل العالم”، إن ليونيل ميسي، يستحق جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس العالم، بالتساوي مع كيليان مبابي، صاحب هاتريك فرنسا.


وعلى الرغم من حصول مولينا على ركلة جزاء التتويج إلا أنه حصل على لقب أسوأ لاعب في نهائي كأس العالم.


وأشادت صحيفة “lanacion” بمنتخب بلادها في تقرير تحت عنوان “بطل العالم هو الأرجنتين!” وبحصد ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في كأس العالم، للمرة الثانية في تاريخه، مضيفة أن وجه صاحب الـ35 عامًا كان مختلفًا تمامًا عن الخاسر في نسخة 2014.


وعلى الرغم من التفوق على فرنسا، لم تستطع الصحيفة تجاهل المستويات المذهلة التي حصل عليها مبابي، المتوج بهداف كأس العالم 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة