أسوشيتدبرس: الآن لا جدال.. ميسى ينضم لبيليه ومارادونا فى نادى الأعظم على الإطلاق – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
أسوشيتدبرس: الآن لا جدال.. ميسى ينضم لبيليه ومارادونا فى نادى الأعظم على الإطلاق – بوابة مشاهير


“مشهد رمزى وضع ميسى أخيرا فى قائمة أعظم لاعبى الكرة”.. هكذا وصت وكالة أسوشيتدبرس احتفال البرغوث الأرجنتينى بفوز منتخب بلاده بكأس العالم بعد تغلبه على فرنسا 4-2 بركلات الترجيح فى نهائي مثير.


وقالت الوكالة إن مسيرة ميسى التي لا تكرر كثيرا أصبحت مكتملة بحصده لقب كأس العالم، وفازت الأرجنتين بثالث ألقابها بعد نهائى هو الأكثر جموحا فى تاريخ البطولة المستمر منذ 92 عام. وقال ميسى بعد المباراة إنه من الجنون أن يصبح الأمر حقيقة بهذه الطريقة، لقد سعيت لهذا بقوة، وكنت أعلم ان لله سيمنحنى تلك الهدية، كان لدى شعور بأن هذه البطولة هي المنشودة.


ورغم أن النجم الفرنسي كيليان مبابى قد فعل كل ما يمكنه من أجل محاكاة الأسطورة البرازيلي بيليه بان يكون البطل فى أول مشاركتين له فى كأس العالم، وأحرز أول هاتريك فى النهائي منذ عام 1966، إلا أن هذا لم يكن كافيا.


 والآن لا جدال، فقد انضم ميسى إلى بيليه، بطل العالم ثلاث مرات، وإلى ديجيو مارادونا  فى نادى أعظم لاعبى الكرة على مر العصور.


 وطالما كان هناك نقاشا حول من الأفضل، وربما سيستمر هذا النقاش إلى الأبد لأنه لا يوجد إجابة قاطعة. وقد قدم ميسى حجة قوية بفوزه بلقب كأس العالم، وتخطى بكل تأكيد البرتغالى كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب فى عصره.


 وتابعت الوكالة أن ميسى لعب بروح ماردونا ومزجه مهاراته المبهرة بقوة نادرا كا ظهرت، وقاد الأرجنتين على اللقب ليصبح أول رجل فى نسخة واحدة من كأس العالم يحرز فى كل أدوار البطولة.


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل