إعلانك هنا

تقارير.. بنزيما سيتراجع عن الاعتزال الدولى حال تعيين زيدان مدربا لفرنسا – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
تقارير.. بنزيما سيتراجع عن الاعتزال الدولى حال تعيين زيدان مدربا لفرنسا – بوابة مشاهير


أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما اعتزاله اللعب دوليا، وذلك بعدما رفض ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، حضوره نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، لمؤازرة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم قطر 2022.


وكتب بنزيما عبر صفحته الشخصية على تويتر: “بذلت الجهد والأخطاء حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك، كتبت قصتي ونهاياتنا”.


ووفقا لموقع “فووت ميركاتو” الفرنسي، فقد يمكن أن يعود كريم بنزيما إلى المنتخب الفرنسي إذا حل زين الدين زيدان مكان ديدييه ديشامب.


وكان قد خرج بنزيما من معسكر منتخب فرنسا بسبب ألم فى عضلات الفخذ، حيث تدهورت العلاقة بين مهاجم ريال مدريد وديشامب، لأن بنزيما أصيب ورغم استعداده لبذل كل جهده ليكون متاحًا في نهاية الجولة الأولى، لكن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا لم يرغب في الاحتفاظ به وطرده من المعسكر.


كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ديديه ديشامب قريب من الاتفاق مع الاتحاد الفرنسي، على الاستمرار في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2026، وليس كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


وأوضحت أن ديشامب يريد الاستمرار حتى كأس العالم المقبل في 2026، وليس التجديد لعامين فقط، حتى “يورو 2024”.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة