إعلانك هنا

الحزن يخيم على مبابى.. منتخب فرنسا يحيى الجماهير فى ساحة الكونكورد.. صور – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
الحزن يخيم على مبابى.. منتخب فرنسا يحيى الجماهير فى ساحة الكونكورد.. صور – بوابة مشاهير

عاد ديدييه ديشامب وفريقه من نجوم منتخب فرنسا ليتلقوا استقبال الأبطال فى باريس بعد أن خسروا فى نهائى كأس العالم أمام الأرجنتين، حيث تأخرت فرنسا مرتين فى البداية بهدفين حتى عدلت موقفها بالتعادل مع بقاء دقائق فقط فى الوقت الإضافى، وقادت فرنسا المباراة إلى ركلات الترجيح قبل أن تخسر فى النهاية أمام منتخب الأرجنتين بعد تألق إميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين.
لحظة وصول المنتخب الفرنسي
لحظة وصول المنتخب الفرنسي


 

لحظة وصول مبابي الي مطار باريس
لحظة وصول مبابي الي مطار باريس


على الرغم من الخسارة، تجمع نحو 50 ألفا فى ساحة الكونكورد بالعاصمة الفرنسية لمنح اللاعبين ترحيبًا يستحقونه، حيث تم عرض تمنيات طيبة لا حصر لها على الفريق، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، قاد ديشان وهوجو لوريس الفريق أمام الآلاف من المشجعين في وسط المدينة تبعهم كيليان مبابي، وبدا أكثر حماسة مما فعله بعد نزوله من الطائرة، ومع ذلك كان من الواضح عندما كان يقف إلى جانب زملائه في الفريق كيف بدا أنه كان يستمتع بالمناسبة بأكملها.


احتفلات الجكهور الفرنسي بالمنتخب


احتفلات الجكهور الفرنسي بالمنتخب


 

الحزن يخيم علي مبابي
الحزن يخيم علي مبابي


ولم تكن هناك دموع من اللاعب الفرنسي على أرض الملعب في قطر، رغم أنه بدا غاضبًا ويائسًا تمامًا طوال الإجراءات الرسمية بعد المباراة، ولقد ساعده مديره في رفع ذراعه للتلويح للجماهير المحببة الذين يراقبون. من الواضح أن آلام هزيمة الأحد، لم تخف بالنسبة للنجم الشاب، وتبعهم باقي أعضاء الفريق وهم بابتسامات شجاعة لإظهار تقديرهم للآلاف الذين قدموا لدعمهم.

المنتخب الفرنسي وسط تأمين
المنتخب الفرنسي وسط تأمين


 

المنتخب الفرنسي وسط ترحاب ضخم
المنتخب الفرنسي وسط ترحاب ضخم


 

المنتخب يحيي الجمهور الفرنسي
المنتخب يحيي الجمهور الفرنسي


 

منتخب فرنسا في ساحة الكونكورد
منتخب فرنسا في ساحة الكونكورد


 

منتخب فرنسا يحيي  الجماهير
منتخب فرنسا يحيي الجماهير


وصل منتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب إلى العاصمة باريس بعد انتهاء مشوار الفريق في نهائيات كأس العالم 2022 التي خسر لقبها لصالح الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “لوسيل” بالعاصمة القطرية الدوحة.


وشهد وصول منتخب فرنسا إلى باريس تواجد عدد كبير من الجماهير لتحية فريق الديوك، بعدما قدم مستويات متميزة حتى الرمق الأخير من البطولة ونافس حتى النهاية، ورصدت عدسات المصورين لحظة وصول كيليان مبابي وهبوطه من الطائرة والذي بدت عليه حالة انهزام شديدة.



ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 بعدما قاد بلاده لمنصات التتويج، بعدما استطاع أن ينافس أيضا على لقب هداف المسابقة لولا حسمها من قبل مبابي في النهاية.


ونال كيليان مبابي جائزة هداف كأس العالم 2022 في النسخة المنتهية برصيد ثماني أهداف، متفوقا بفارق هدف وحيد على ليونيل ميسي الذي أحرز هو الآخر 7 أهداف.


بينما توج إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، بلقب أفضل حارس في كأس العالم 2022، بعدما استطاع عبر ركلات الترجيح أن يمنح بلاده اللقب على حساب فرنسا.


بينما نال إنزو فينرناديز، لاعب منتخب الأرجنتين لقب أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب والتي جعلته في مصاف اللاعبين الشباب المتواجدين في نهائي المونديال.


منتخب فرنسا (2)


منتخب فرنسا ينزل من الطائرة


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة