تيشيرت الأهلى يظهر فى شوارع الأرجنتين أثناء الاحتفال بكأس العالم.. فيديو – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
تيشيرت الأهلى يظهر فى شوارع الأرجنتين أثناء الاحتفال بكأس العالم.. فيديو – بوابة مشاهير


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطعا مصورا لأحد مشجعى الأرجنتين يرتدى قميص النادى الأهلى، أثناء الاستقبال الأسطورى فى شوارع “بوينس آيرس”، عقب وصول التانجو إلى البلاد بلقب كأس العالم 2022. 


نجح منتخب الأرجنتين في انتزاع لقب كأس العالم 2022، من أنياب المنتخب الفرنسي بعد الفوز عليهم بركلات الترجيح 4-2 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 بين الطرفين. 


 


ومرت حافلة مكشوفة عليها لاعبي الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي حامًلا لقب كأس العالم 2022، في مشهد أسطوري يذكر الجماهير بالأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذي قاد بلاده للقب 1986. 


 


وإرتفعت الصيحات والأناشيد الأرجنتينية والألعاب النارية في شوارع “بوينس آيرس”، إحتفالا ببعثة التانجو ولقب كأس العالم الثالث في تاريخ التانجو. 


 


إنتظرت جماهير الأرجنتين يومين من اجل وصول بعثة منتخب بلادهم إلي أراضي الوطن للإحتفال بلقب كأس العالم 2022، خاصة وأن المباراة النهائية أقيمت يوم الأحد الماضي، لكن توجهت البعثة إلي روما الإيطالية كـ “ترانزيت”، ثم السفر منها إلي بونيس آيرس في الأرجنتين. 


 


توج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بعد فاز بلقبي 1978 و1986. 


 


وأخيرًا قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للقب الغالي والذي ينقص خزينته في مشواره مع كرة القدم على مستوي الأندية والمنتخب. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل