إعلانك هنا

لست وحدك يا ميسي.. نجوم ارتدوا البشت العربي “صور ” – بوابة مشاهير

1 يناير 197012 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
لست وحدك يا ميسي.. نجوم ارتدوا البشت العربي “صور ” – بوابة مشاهير


أثار مشهد ارتداء ميسي للبشت العربي اثناء تسلمه كأس العالم بعد أن نجح منتخب الأرجنتين فى انتزاع لقب كأس العالم 2022، من أنياب المنتخب الفرنسى بعد الفوز عليهم بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بنتيجة 3-3 بين الطرفين.


المونديال الذي كان بمثابة حبة الكرز التي وضعت على وجبة شهية أمتعت وأشبعت الجميع من إثارة وندية، بعدما نجحت جماهير الارجنتين في إبهار كل من تواجد في الدوحة على مدار ما يقرب من شهر كامل باللوحات الفنية التي رسموها داخل الملعب وخارجه، وأصبحت اللغة الإسبانية مألوفة للجميع بعد 30 يومًا من الرقص والغناء على أصوات راقصي التانجو في قطر.


“اليوم السابع” يستعرض أبرز النجوم الذين ارتدوا البشت العربي 

e52c933e-cf5b-4564-a885-a130fe897af3


 

9feaa2c6-ea7a-427c-a97f-caa59aa0fda6


 


 


دروس عربية بالجملة لكل العالم من كأس العالم، ستبقى محفورة في ذاكرة الجميع لسنوات وربما عقود طويلة من الزمن بعد رفع ميسي للكأس في لوسيل أمام أكثر من 88 ألف متفرج في الملعب والملايين أمام الشاشات حول العالم.


 


وشهد اليوم احتفال أبطال كأس العالم مع جماهيرهم ، حيث مرت حافلة مكشوفة تحمل لاعبو الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسى حامًلا لقب كأس العالم 2022، فى مشهد أسطورى يذكر الجماهير بالأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذى قاد بلاده للقب 1986، وارتفعت الصيحات والأناشيد الأرجنتينية والألعاب النارية فى شوارع “بوينس آيرس”، احتفالا ببعثة التانجو ولقب كأس العالم الثالث فى تاريخ التانجو.


 


وعاد لاعبو الأرجنتين إلى بلادهم كأبطال، حيث كان فى استقبالهم الآلاف من المشجعين فى مطار إيزيزا الدولي، بعد هبوطهم فى بوينس آيرس عقب فوزهم المذهل بكأس العالم، وانتزع ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، اللقب الغالى لجماهير التانجو بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2022، الأحد الماضى، باستاد “لوسيل” على حساب المنتخب الفرنسى 


وشارك ليونيل ميسى فى 7 مباريات مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022، أحرز 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة، كما حصل ليونيل ميسى على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر


وقاد الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، منتخب الأرجنتين نحو التتويج بلقب النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى وحتى 18 ديسمبر الجارى، بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة