حشد جماهير كبير في استقبال منتخب المغرب بعد العودة من كأس العالم.. فيديو – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
حشد جماهير كبير في استقبال منتخب المغرب بعد العودة من كأس العالم.. فيديو – بوابة مشاهير


احتشدت الجماهير المغربية في ميدان البريد بالعاصمة الرباط استعداداً لاستقبال منتخب المغرب بعد انتهاء مشوار الفريق التاريخي في نهائيات كأس العالم 2022 التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بمشاركة 23 منتخباً  يمثلون القارات الست.


ووصلت طائرة منتخب المغرب الى العاصمة الرباط وسط حشد جماهيري كبير للاحتفال بالظهور التاريخي في كأس العالم 2022.



ونال منتخب المغرب المركز الرابع في  كأس العالم 2022 حيث استطاع الوصول الى الدور قبل النهائي من البطولة.


وغادرت بعثة منتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، العاصمة القطرية، الدوحة متجهة إلى مدينة الرباط، فى رحلة جوية مباشرة، وذلك بعدما شارك “أسود الأطلس” فى نهائيات كأس العالم، التى احتضنتها قطر .


وحقق منتخب المغرب أفضل مركز فى تاريخ مشاركات المنتخبات العربية بكأس العالم منذ انطلاق البطولة وعلى مدار 22 نسخة سابقة، بعدما احتل أسود الأطلس المركز الرابع.


واستهل المغرب مشواره فى كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا فى دور الـ16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين، وأخيراً خسر أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف.


وحصد منتخب المغرب مكاسب بالجملة، بعدما احتل المركز الرابع فى كأس العالم 2022، بعد خسارته فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف، إلا أنه رغم الهزيمة حطم العديد من الأرقام القياسية وحقق الكثير من المكاسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل