4 ملايين مشجع يحتشدون فى شوارع الأرجنتين احتفالا بكأس العالم.. صور – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
4 ملايين مشجع يحتشدون فى شوارع الأرجنتين احتفالا بكأس العالم.. صور – بوابة مشاهير


تواجدت أعداد ضخمة من الجماهير الأرجنتينية فى الميادين الرئيسية بالعاصمة بوينس آيرس احتفالا بفوز منتخب الأرجنتين بلقب النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم 2022 التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.


وذكرت شبكة “TyCSports” الأرجنتينية، أن التقديرات الأولية تشير إلى تواجد 4 ملايين شخص أرجنتينى في شوارع بوينس آيرس حتى الآن احتفالا بأبطال العالم 2022.


وأضافت الشبكة أن الحافلة التي تقل لاعبى المنتخب الأرجنتينى والمدرب ستذهب مباشرة إلى كاسا روسادا في هذا الوقت، موضحة أنه لن تمر حافلة التانجو إلى المسلة بسبب الأعداد الضخمة من الجماهير.


وتحركت حافلة منتخب الأرجنتين منذ قليل فى الشوارع التى احتشدت بالجماهير للاحتفال بالفوز باللقب الثالث فى كأس العالم.


وحصد راقصى التانجو النجمة الثالثة فى كأس العالم على حساب منتخب فرنسا فى المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، على استاد “لوسيل”.


وتوج منتخب الأرجنتين بلقب المونديال بعد غياب 36 عاما، منذ نسخة عام 1986 فى المكسيك، كما توج بها فى عام 1978. 


وأصبح منتخب الأرجنتين يحتل المركز الرابع فى قائمة المنتخبات الأكثر تتويجا بلقب كأس العالم على مر التاريخ، برصيد 3 ألقاب، حيث يأتي ألبيسيليستي خلف كل من: البرازيل 5 ألقاب، إيطاليا 4 ألقاب، وألمانيا 4 ألقاب.

6666
 
444
 
333
 
2
 
111111
 
Fkbuep1WYBAcLj1
 
Fkbuep7WQAAjyeM
 
FkbwoTLWYAQjQjB
 


 

iWNdhra9VQD_4GiJ
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل