إعلانك هنا

تشافى: ننافس بقوة فى الليجا.. ونسعى للتتويج بالدوري الأوروبي – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
تشافى: ننافس بقوة فى الليجا.. ونسعى للتتويج بالدوري الأوروبي – بوابة مشاهير


أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه يسعى للتتويج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي فى الموسم الجارى 2022-2023، بعدما ودع الفريق الكتالونى منافسات دوري أبطال أوروبا.


وقال تشافى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى برشلونة “نعم نحن نريد الفوز باليوروباليج، نريد الفوز بكل شيء. لدينا فريق جيد و شاب ونريد القتال على كل شيء”، مضيفا “سيكون مؤلم عدم سماع نشيد الأبطال و شيء يحبطنا، لكن الدوري الأوروبي سوف تساعدنا على النمو”.


أضاف مدرب برشلونة “افتقدنا لأشياء في دوري الأبطال لم نفعلعها بالذات ضد الانتر في ميلانو. في الليجا نحن ننافس بشكل قوي للغاية، نريد الاستمرارية و هدفنا حالياً هو الفوز بالليجا”.


وواصل تشافى تصريحاته قائلا “أعتقد أن كفريق تحسنا كثيراً عن الموسم الماضي رغم مرارة الخروج من الأبطال. أنا متفائل بهذا الموسم و نحن قادرون على الفوز بالبطولات”.


واستكمل تشافى قائلا “لدينا لاعبين رائعون، برشلونة لديه حاضر ومستقبل، التعاقدات شابة ايضاً مثل كريستنسن والبقية، لدينا مستقبل و حاضر للبارسا”.


من ناحية أخرى، رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم نتيجة الاستئناف الذى تقدم به برشلونة على عقوبة إيقاف نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي.


وتم إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات بعد طرده من لقاء الفريق الكتالوني مع مضيفه أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، والتى انتهت بفوز البارسا  (2-1) بسبب “ازدرائه” الحكم، عقب إشهار البطاقة الحمراء فى وجهه.


وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الاتحاد الإسباني رفض استئناف برشلونة، وتم تأكيد عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة