4 أندية تحسم تأهلها إلى دور ثمن نهائى كأس رابطة الدورى الإنجليزية – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
4 أندية تحسم تأهلها إلى دور ثمن نهائى كأس رابطة الدورى الإنجليزية – بوابة مشاهير


تأهلت أندية وولفرهامبتون، ليستر سيتي، ساوثهامبتون، ونيوكاسل يونايتد إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.


وفاز نادي وولفرهامبتون على حساب نظيره جيلينجهام بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة. سجل هدفي المباراة كل من راؤول خيمينيز من ركلة جزاء، وريان آيت نوري في الدقيقتين 77، و90.


بينما سقط ميلتون كينز دونز أمام ليستر سيتي بنتيجة 0-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “ام كي” ضمن منافسات نفس الدور. أحرز أهداف المبارا كل من يوري تيليمانس، أيوزي بيريز، وجيمي فاردي في الدقائق 18، 29، و50.


وحقق ساوثهامبتون فوزاً صعباً أمام لينكولن سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سينت ماري”. وأحرز أهداف المباراة كل من تشي أدامز هدفي ساوثهامبتون في الدقيقتين 25، و74 على التوالي، بينما جاء هدف لينكولن في الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق جافين بازونو بالخطأ في مرماه.


وتمكن نيوكاسل يونايتد من الفوز على حساب نظيره بورنموث بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات دور الستة عشر. جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب آدم سميث في مرماه في الدقيقة 67 من عمر المباراة.


مواعيد مباريات كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء


أرسنال× برايتون- الساعة 9:45 مساء


ساوثهامتون× شيفيلد وينزداي- الساعة 9:45 مساء


وست هام يونايتد× بلاكبيرن روفرز- الساعة 9:45 مساء


نوتينجهام فورست× توتنهام- الساعة 9:45 مساء


نيوكاسل يونايتد× كريستال بالاس- الساعة 9:45 مساء


وولفرهامبتون× ليدز يونايتد- الساعة 9:45 مساء


ليفربول × ديربي كاونتي- الساعة 10 مساء 


مانشستر سيتي × تشيلسي- الساعة 10 مساء 


 


مواعيد مباريات كأس الرابطة الإنجليزية الخميس


مانشستر يونايتد × أستون فيلا – الساعة 10 مساء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل