إعلانك هنا

فرنسا تؤهل مبابى لارتداء شارة قيادة منتخب الديوك بعد اعتزال لوريس – بوابة مشاهير

1 يناير 19706 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
فرنسا تؤهل مبابى لارتداء شارة قيادة منتخب الديوك بعد اعتزال لوريس – بوابة مشاهير


كشفت تقارير صحفية فرنسية، أنه من الممكن اختيار مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي كقائد لمنتخب بلاده في حال إذا اعتزل القائد الحالي هوجو لوريس قبل بطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في أعقاب خسارة منتخب الديوك لقب المونديال لصالح الأرجنتين.


وكان المنتخب الفرنسي واحد من أنجح المنتخبات في الآونة الأخيرة، حيث وصل العملاق الأوروبي إلى نهائيين لكأس العالم متتاليين تحت قيادة لوريس، كما قادهم حارس مرمى توتنهام هوتسبير إلى المجد في كأس العالم عام 2018 وتوجوا باللقب.


ومع ذلك، سيبلغ لوريس 36 عامًا في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقًا للصحفي هادرين جرينير، يمكن اختيار مبابي كابتن جديد إذا تقاعد لوريس، حيث يبدو أنه الوريث الطبيعي لحارس المرمى كقائد للمنتخب الفرنسي.


كان مهاجم باريس سان جيرمان بالفعل جزءًا من الإعداد الوطني منذ ما يقرب من ست سنوات. وخاض المهاجم 66 مباراة دولية وسجل 36 هدفا لمنتخب بلاده.


وكاد كيليان مبابي أن يقود فرنسا إلى لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.


وبسؤاله عن إمكانية اعتزاله دوليًا، قال لوريس ما يلي: “لا أريد أن أجيب على هذا السؤال، أحتاج إلى منظور صغير لزيادة الطول، سنرى في غضون أسابيع قليلة، خرجنا منهكين من بطولة كهذه، نريد فقط أن نجد منطقتنا، لم يتبق لدينا الكثير من القوة، نريد فقط أن نعود مع عائلاتنا”.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة