سنة حلوة يا كيليان.. مبابى ينسى خسارة المونديال بإطفاء الشمعة 24 – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
سنة حلوة يا كيليان.. مبابى ينسى خسارة المونديال بإطفاء الشمعة 24 – بوابة مشاهير


كشف لاعب المنتخب الفرنسي مبابي عن صورة الاحتفال بعيد ميلاده الـ24، حيث نشر صورة وهو يطفئ الشمع، من خلال حسابه علي الفيس بوك وعلق عليها بـ ” 24 ..شكرا لكم جميعا على رسائلكم”، وتلقي العديد من رسائل التهنئة علي صورة الاحتفال، والتي تعتبر أول صورة يبتسم فيها بعد خسارة منتخبه في قطر أمام منتخب فرنسا علي الرغم من حصوله علي جائزة هداف البطولة. 

مبابي يحتفل بعيد ميلاده
مبابي يحتفل بعيد ميلاده


 

مبابي
مبابي


 


 


الحزن يخيم على مبابى

وعاد ديدييه ديشامب وفريقه من نجوم منتخب فرنسا ليتلقوا استقبال الأبطال فى باريس بعد أن خسروا فى نهائى كأس العالم أمام الأرجنتين، حيث تأخرت فرنسا مرتين فى البداية بهدفين حتى عدلت موقفها بالتعادل مع بقاء دقائق فقط فى الوقت الإضافى، وقادت فرنسا المباراة إلى ركلات الترجيح قبل أن تخسر فى النهاية أمام منتخب الأرجنتين بعد تألق إميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين.


 

لحظة وصول المنتخب الفرنسي


لحظة وصول المنتخب الفرنسي


 

لحظة وصول مبابي الي مطار باريس


لحظة وصول مبابي الي مطار باريس


على الرغم من الخسارة، تجمع نحو 50 ألفا فى ساحة الكونكورد بالعاصمة الفرنسية لمنح اللاعبين ترحيبًا يستحقونه، حيث تم عرض تمنيات طيبة لا حصر لها على الفريق، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، قاد ديشان وهوجو لوريس الفريق أمام الآلاف من المشجعين في وسط المدينة تبعهم كيليان مبابي، وبدا أكثر حماسة مما فعله بعد نزوله من الطائرة، ومع ذلك كان من الواضح عندما كان يقف إلى جانب زملائه في الفريق كيف بدا أنه كان يستمتع بالمناسبة بأكملها.


ماذا قدم مبابي مع منتخب فرنسا في عيد ميلاده الـ 24 ؟

قدم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مسيرة مدججة بالإنجازات والأرقام القياسية مع منتخب فرنسا بمناسبة عيد ميلاده الـ 24 الموافق اليوم الثلاثاء، 20 ديسمبر. 


 


 


ويبقي تحقيق بطولة كأس العالم نسخة 2018، هو الإنجاز الإستثنائي الذي حققه كيليان مبابي في سن مبكر من عمره، حيث كان يبلغ 20 عامًا. 


 


وإليكم كل ما قدمه كيليان مبابي مع منتخب فرنسا على الصعيد الدولي كالأتي:


 


66 مباراة


 


36 هدفًا 


 


19 تمريرة حاسمة 


 


لقب كأس العالم 2018 


 


لقب دوري الأمم الأوروبية 2021 


 


جائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2018 


 


جائزة هداف كأس العالم 2022 


 


وقدم كيليان مبابي أداءًا إستثنائيًا مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022، حيث قاد الديوك لنهائي المونديال قبل الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح 2-4، لكن إنتزع لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف وبفارق هدف عن ليونيل ميسي قائد التانجو وزميله في باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل