إعلانك هنا

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودى حديث الساعة.. فيديو – بوابة مشاهير

1 يناير 19709 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودى حديث الساعة.. فيديو – بوابة مشاهير


اقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى نادى النصر السعودى أصبح حديث الساعة، وذلك بعدما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن النادى ينتظر وصول “الدون”، الموجود حاليًا فى مدينة دبى الإماراتية، إلى الرياض قبل نهاية العام الجارى 2022، من أجل توقيع عقد نهائى معه حتى عام 2025.


صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر

مصير صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودى لا زال يثير الجدل فى الأوساط الكروية حول العالم، بعدما فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى، واتهم مسئوليه بالخيانة ورغبتهم فى التخلص منه، إضافة إلى التصريح بأنه لا يحترم مدربه الهولندى إيريك تين هاج لأنه لم يحترمه ويقدر مكانته فى الملاعب.


 





راتب كريستيانو رونالدو مع النصر


وقالت صحيفة “ماركا” إن كريستيانو رونالدو أتم اتفاقه مع النصر السعودى للانتقال إلى صفوفه بداية من يناير المقبل، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.


 


وأضافت الصحيفة الإسبانية “سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل، والعقد الذى يجمع اللاعب البرتغالى مع الفريق السعودى موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضى”.


 


وتابعت الصحيفة “راتب رونالدو سيكون 200 مليون يورو فى الموسم، وسيجعله أعلى رياضى راتباً فى العالم”.


 


Ronaldo Cristiano


فى حين كشفت قناة 24 الرياضية السعودية عن مؤشر قوى لاقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من التوقيع لنادى النصر السعودى للعب ضمن صفوفه عقب انتهاء كأس العالم 2022 فى قطر. 




أخبار كريستيانو رونالدو اليوم


ونشر أحد الصحفيين بقناة 24 الرياضية السعودية، فيديو لحظة طبع اسم رونالدو على قميص النصر السعودى، وعلق قائًلا: “ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة”. 


 



كريستيانو رونالدو مع البرتغال


يذكر أن كريستيانو رونالدو ودع منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال، بعد الخسارة أمام المغرب فى دور الـ8 بنتيجة 0-1، لكن خلال أحداث البطولة تعرض رونالدو لأزمة نفسية كبيرة بدءًا من خروجه من مباراة كوريا الجنوبية فى آخر مباريات دور المجموعات بالمونديال، ومرورًا بجلوسه على مقاعد البدلاء أمام سويسرا والمغرب على الترتيب وعدم المشاركة بشكل أساسى فى اللقاءين مع برازيل أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة