إعلانك هنا

تقارير سعودية: حجازى يحصل على 190 مليون جنيه بعد تجديد عقده مع اتحاد جدة – بوابة مشاهير

1 يناير 19703 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
تقارير سعودية: حجازى يحصل على 190 مليون جنيه بعد تجديد عقده مع اتحاد جدة – بوابة مشاهير


 


كشفت تقارير صحفية عن قيمة العقد الذى سوف يحصل عليه أحمد حجازى لاعب نادى اتحاد جدة السعودي عقب تجديد عقده مع الفريق الذى تم إعلانه أمس.


جددت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الثلاثاء عقد المدافع الدولى المصري أحمد حجازي حتى عام 2026.


قالت صحيفة ” الاقتصادية” أن الاتحاد استطاع إقناع أحمد حجازي صاحب الـ 31 عاما بعقد مدته 3 مواسم، خاصة أن يحق له الرحيل مجانا في صيف 2023.


أشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يحصل المدافع المصري على راتب يصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد لمدة 3 سنوات أى ما يوازى 190 مليون جنيه مصريا.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الشباب في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة” في التاسعة مساء غدا.


ولعب المدافع المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في جميع المنافسات 54 مواجهةً، سجَّل فيها 8 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة، فيما تقدَّر قيمته السوقية بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو، طبقًا لموقع ترانسفير ماركت .



ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف و4 نقاط عن المتصدر الشباب 22 نقطة .


يواصل فريق الشباب تصدره فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بنتائجه المميزة دون أي خسارة حيث عزز صدارته لترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة مع نهاية الجولة الثامنة.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة