إعلانك هنا

مساعد كلوب: مستعدين لمواجهة مان سيتي وتعلمنا شيئا من كأس العالم 2022 – بوابة مشاهير

1 يناير 19703 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
مساعد كلوب: مستعدين لمواجهة مان سيتي وتعلمنا شيئا من كأس العالم 2022 – بوابة مشاهير


 


تحدث بيب ليندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، عن مواجهة الريدز المرتقبة ضد مانشستر سيتي غدا في دور الـ 16 بكأس رابطة المحترفين الانجليزية.


وقال مساعد كلوب في المؤتمر الصحفى قبل مواجهة السيتي: “لايمكنك التغيير بشكل كبير بل العمل على ما يمكنك تغييره وهذا ما حاولنا فعله في معسكر دبي، جودة الفريقين؟ إنها مباراة إقصائية وللتقدم بالبطولة عليك الفوز، عندما تواجه السيتي بأي بطولة فلديهم دومًا أفضل اللاعبين في انجلترا”.


وواصل مدرب الريدز: “مواجهة السيتي؟ لايكون هناك مباريات مملة ابدًا ضد السيتي، كلا الفريقين يحاولان تقديم افضل المستويات، علينا أن نكون مستعدين وحاسمين وكل من سيلعب سيقدم أفضل ما لديه”.


وأكمل ليندرز: “التشكيل ضد السيتي؟ لو كان هناك شيء واحد تعلمناه من المونديال فهو أنك بحاجة لفريقك بالكامل، عندما نلعب مباريات الكأس يكون الجدول مزدحمًا وهي لحظة مثالية لاستخدام تشكيلتك بالكامل. مازلنا نشعر بأنه علينا منح الفرص لمواهبنا لأننا نؤمن بهم”


وألمح مدرب ليفربول المساعد : “بين دوك؟ إنه سريع جدًا ولديه مهارات فنية وهذا المزيج يجعله لاعب خطير جدًا. إنه تأقلم بصورة جيدة مع الفريق ونريد منح هؤلاء اللاعبين الفرصة”.


وواصل ليندرز: “أسلوب اللعب؟ لدينا حصة تدريبية اخرى وسنرى كيف سيكون الجميع. لاعبي المونديال كانوا بحالة جيدة لكنهم يتدربون منذ أيام قليلة ولا ننسى أن المونديال شيء عاطفي، من الاشياء التي أعجبتني بالمونديال هو خط دفاع منتخب السعودية ضد الارجنتين حيث لعبوا بجرأة وشجاعة”.


وزاد مدرب الريدز : “اكثر ما اعجبني في المونديال هو نمو وتطور الفرق خلال البطولة ودعني آخذ الارجنتين كمثال حقيقي، رودريجو دي بول كان بمثابة ظل ليو ميسي في الملعب، إنزو فيرنانديز ومكاليستر كانا مهمين جدًا بوسط الملعب، التوقف خلال المونديال ساعدنا لإعادة النظر على مبادئنا وأسلوبنا على أرض الملعب. عليك ان تكون جاهزًا ومنضبطًا بالحصص التدريبية. لاعبي المونديال عادوا بشعور قوي جدًا”.


وتابع ليندرز: “دياز وجوتا سيعودان بنفس الوقت بعد بضعة أشهر، دياز؟ من المُحزن ماحدث له لكن لديه الشخصية للعودة أفضل وأقوى وهذا سيفيدنا.


وأضاف ليندرز: “العلاقة مع السيتي؟ من الإيجابي جدًا أن الناديين متعاونان جدًا عملت في بورتو لمدة سبعة سنوات وخمس سنوات مع آيندهوفن وكان هناك دومًا التنافس مع بنفيكا واياكس والسبب هو لأهمية المباريات. المشكلة الوحيدة بالعاطفة هي عندما لا يكون هناك الاحترام للخصم فقط”.


وتابع ليندرز: “نهائي المونديال كان مذهلاً بصراحة الموسم طويل جدًا لذا هناك اشياء عديدة يمكنك القتال عليها “.


وأتم مدرب ليفربول المساعد: “من المهم كفريق عندما تخسر الكرة هو أنك لاتفقد الثقة بل يجب أن تكون هناك بإستمرار، هذه الأشياء التي تميزنا، نريد أن نظهر من نحن والأهم الفوز في مباريات كرة القدم”.


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة