إعلانك هنا

تقارير.. وصول كريستيانو رونالدو للسعودية للتفاوض مع النصر – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
تقارير.. وصول كريستيانو رونالدو للسعودية للتفاوض مع النصر – بوابة مشاهير


كشفت تقارير إعلامية، عن وصول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء، من أجل التفاوض مع إدارة النصر السعودي، حول إمكانية توقيع عقد بين الطرفين، لمدة موسمين ونصف، بقيمة 200 مليون يورو. 


ووفقا لقناة “بى ان سبورتس”، فإن تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعوديةالرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر. 


وكان رونالدو قد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تدهور العلاقة بين الطرفين، على أثر مقابلة صحفية أجراها النجم البرتغالى مع الصحفى الشهير بيرس مورجان. 

خبر رونالدو
رونالدو


 


ورصدت إدارة نادي النصر السعودي مبلغ 200 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلي الحوافز ولمدة موسمين حتي يونيو 2025. 


 

وفي حالة إتمام النصر السعودي تعاقده كريستيانو رونالدو نجم مان يونايتد السابق، سيصبح الدون الأعلي أجراً أسبوعيًا في العالم بحصوله على 3.4 مليون إسترليني، متفوقًا على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صاحب الـ 1.6 مليون إسترليني، ثم غريمه ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان الثالث بـ 960 ألف إسترليني، وهو ما نشرته صحيفة “ذا صن”البريطانية. 


وعاد رونالدو إلي مانشستر يونايتد في الولاية الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021، ولمدة موسمين براتب أسبوعي قيمته 480 ألف إسترليني وهو الأغلى داخل صفوف “ريد ديفيلز”.


خاض رونالدو في الموسم الأول (2021-2022)، 30 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي وأحرز 18 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، فيما شارك في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا وأحرز 6 أهداف.


أما الموسم الثاني الجاري (2022-2023)، فقد شهد على حالة من التخبط والارتباك في العلاقة بين رونالدو ومدربه إيريك تين هاج الذي جاء خلفًا للألماني رالف رانجنيك والنرويجي أولي جونار سولشاير.


لعب كريستيانو رونالدو 16 مباراة تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الموسم الجاري، وأحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة