إعلانك هنا

بيليه .. تدهور الحالة الصحية لأسطورة الكرة البرازيلية – بوابة مشاهير

1 يناير 19708 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
بيليه .. تدهور الحالة الصحية لأسطورة الكرة البرازيلية – بوابة مشاهير


كشفت مستشفى ألبرت أينشتاين في مدينة ساو باولو، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد حول الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، والذى يتعافى من ورم فى القولون. 


وأعلنت مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه يعاني من فشل كلوي وقلبي ناجمين عن تفاقم حالته السرطانية. 


وأشارت التقارير إلى أن بيليه يحصل على جرعات مكثفة من المسكنات لتخفيف آلام السرطان الذى يعانى منه منذ بداية العام، رغم إجرائه جراحة فى سبتمبر من العام الماضي.


وكان بيليه قد وجه رسالة شكر إلى دولة قطر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام بعدما عُرضت صورة بيليه على واجهات عدة مبانٍ عملاقة فى الدوحة رسالة كتب فيها “تعافى سريعا”. 


 


وتم نقل بيليه إلى المستشفى لإجراء فحوصات روتينية متعلقة بورم القولون، والدعوات بالشفاء التى عرضت على عدة منشآت فى قطر خلال مونديال 2022.


 


وكتب بيليه على إنستجرام فى رسالة مصاحبة لصور التكريم: “أصدقائي، أنا فى المستشفى أقوم بإجراء فحص شهرى، من الرائع دائما تلقى رسائل إيجابية مثل هذه، شكرا لقطر على هذا التكريم ولكل من يرسل لى مشاعر طيبة”.


 


وتم نقل بطل العالم 3 مرات، الأربعاء الماضي، إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو لتقييم نتائج العلاج الكيميائي الذي يعالج ورم القولون الذي تم تشخيص إصابته به في سبتمبر 2021.


 


وكان بيليه (82 عاما) قد استئصل ورما من القولون في سبتمبر 2021، ومنذ ذلك الحين يدخل ويخرج من المستشفى لتلقى العلاج بشكل منتظم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة