إيمي يحيي وقصة نجاح Discount Emy و سيطرته على المدراس الخاصة المصرية والدولية “

إسلام جمال5 يناير 20231 مشاهدة
إيمي يحيي وقصة نجاح Discount Emy و سيطرته على المدراس الخاصة المصرية والدولية “

🚨الفكرة:
لم يكن العام الذى انطلقت فيه ا.ايمان يحيى منذ اكثر من خمس سنوات كأحد رواد الاعمال بتنفيذ فكرتها التى راودتها بعد ان مرت بتجربة خاصة ببداية التقدم الى واحدة من المدارس لابنها لأول مرة.
وبعد بحث ومعاناه استقرت على أحد المدارس الرائدة التى تضمن مستوى تعليمى جيد ولكن تفاجأت بالمصروفات الدراسية الباهظة.
بدأت فى تواصلها مع المدرسة واخبرتها المدرسة إمكانية الاستفادة بخصم خاص بها اذا اقنعت عدد معين من أولياء الأمور فى دائرة معارفها بالاشتراك لأولادهم فى المدرسة.
وكون ا. ايمان يحيى ذات دائرة معارف قوية تم إحضار العدد المطلوب واستفادوا جميعا بالخصم واكتملت سعادتهم.
🚨التطبيق :
لم تكتفى هذه الفكرة أن تتردد فى خالجتها بل قررت ان يتم تنفيذها فى كافة المدارس على نطاق جمهورية مصر العربية وتستفيد من كافة العائلات والأسر المصرية خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
وانطلقت من خلال غطاء رسمى من خلال شركة discountEmy لتكتسب المشروعية والقانونية للتعامل مع كافة المدارس .
ومن خلال قاعدة عملاء من أولياء الأمور وصلت ل ٥٠ الف اسره وشركاء نجاح من المدارس وصلت الى ٦٠ مدرسة سواء محلية او دولية .
تستمتع الأسرة المصرية بالخصم الذي يخفف العبأ عن ميزانية تعليم أبناءهم وضمان حصولهم على افضل اختيار تعليمى من خلال استشارات وخصومات تعليمية مجانيه وفى الجهة المقابلة تحصل المدرسة وبسهولة على العدد المرغوب فيه من الطلاب مما يساعدها فى تقليل نفقات الدعاية سواء على أرض الواقع او على مواقع التواصل الاجتماعي.
🚨التطوير :
لم يتم الاكتفاء بفكرة الخصومات والاستشارات التعليمية فى قطاع المدارس بل تم تغطية الحضانات، المراكز التعليمية، مراكز الأنشطة الصيفية وايضا مراكز الالعاب الترفيهيه وقريبا الجامعات.
وفى المقابل تمت إضافة خدمات اخري متاحة للهيئات التعليمية المختلفة وهم :
١.كافة الخدمات التأسيسية للمدرسة من توفير الاراضى،الشراكات،التراخيص المطلوبة،التأمينات وايضا الكادر التعليمى المناسب وكافة الخدمات اللوجستية والادارية وتحليل نقاط القوة والضعف.
٢. كافة الخدمات التشغيلية من تسهيل الاعتمادات الدولية ، وتطوير الكادر التعليمى وايضا الخدمات الطبية والدعاية والإعلان ليس ذلك فقط بل استغلال الملاعب الرياضيه وتوفير انظمة التعليم الذكية التى تستخدم كافة البرمجيات والتكنولوجيا الحديثة.
🚨 كيفية الاستفادة:
بمجرد التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة من خلال وسائل الاتصال الحديثة والتى سيتم ذكرها لاحقا تستطيع الاستفاده من الاستشارات والخصومات المجانيه ومتابعة كافة المدارس الجديدة والقديمة سواء المحلية او الدولية وايضا لرجال الأعمال المهتمين بالشأن التعليمى يمكن التواصل من خلال الوسائل المذكورة كالاتى :
هاتفياً:01222735526
الموقع الالكتروني:http://www.DiscountEmy.com
الفيسبوك:https://bit.ly/3Q6156N
التطبيق على متجر الاندرويد:https://bit.ly/3oI1TTQ
التطبيق على متجر IOS:https://apple.co/3Sg5O7K

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل