من هو رضا حسين رجب عبد المقصود ؟

إسلام جمال9 فبراير 20235 مشاهدة
من هو رضا حسين رجب عبد المقصود ؟

 

كتب : احمد اسامه عبداللاه

رضا حسين رجب عبد المقصود

مصري الجنسية ، ولد ” رضا حسين ” في اليوم الرابع من شهر سبتمبر عام 1998م

كبر ونشأ ” رضا حسين ” في قرية ميت ربيعة التابعة لمركز بلبيس بمحافظه الشرقية

 

درس ” رضا حسين ” في كلية ” الألسن ” بجامعة قناة السويس وكان من الطلاب المتميزين جدا وحصل على تقدير ” جيد جدا ” مع مرتبة الشرف ومن اوائل الدفعة، وتميز بتفوقه الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ” مشاهير العرب ” لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” رضا حسين ” صاحب الاربع وعشرون عاما الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان ينضم الي مجال الرسم الذي ابدع من خلاله وايضا مجال تصميم الملابس ومجالات اخرى

 

يعتبر ” رضا حسين ” من خيرة شباب محافظة الشرقيه حيث استطاع انتهاز فترة فيروس كورونا وانضم الي مجال الرسم حيث قال: أثناء فترة كورونا شعرت بالملل فقررت امسك القلم ومن هنا بدأت موهبة ساطعة مع العلم ان الرسم موهبه ككل المواهب قد يولد الشخص وبفطرته يحب الرسم فايبدأ بالرسم صغيرا وتساعده بيئته المحيطه على تنمية هذه الموهبه فيصبح مبدعا . ولكن نجد ان الاصل في ان يصبح الشخص رساما هو الاكتساب والممارسه والعمل على تطوير الموهبه وليس كونها فطريه بحته بالطبع سنجد فرق بين من لديه موهبه فطرية طور منها وبين من يسعى لاكتساب الرسم كا موهبه ليست لديه ولكن هذا لا يعني ان الشخص الذي لا يمتلكها لا يمكن ان يكتسبها.

 

يعد والدي ” رضا حسين ” هما صاحبي الفضل الاول والاخير الي ما وصل اليه هذا الفنان المبظع في الفتره القصيرة الماضية.

 

يعمل ” رضا حسين ” كـ مصمم ملابس علي اعلي مستوي ، حيث برز دوره فى هذا المجال لا سيما أنه يقوم بتنفيذ الملابس بنفسه وله صولات وجولات فى هذا المجال وحصل على العديد من التكريمات ، تميز بتفوقه العلمى والعملى حيث أنه كان من الطلاب المتفوقين طول فترته الدراسية بدءاً من الابتدائية إلى أن وصل إلى الجامعة وتخرج من كلية الألسن جامعة قناة السويس بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف

 

 

ويؤمن ” رضا حسين ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” رضا حسين ” لم يتجاوز الـ 24 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل