فادى فهمى : «السوشيال ميديا» غيرت مفهوم التسوق 2023

إسلام جمال12 فبراير 2023 مشاهدة
فادى فهمى : «السوشيال ميديا» غيرت مفهوم التسوق 2023

قال فادى فهمى ، خبير التسويق الإلكتروني، أن مجال التسويق عبر الإنترنت مرتبط ارتباط وثيق بين الحياة العملية والاجتماعية، مشيرا إلى أن اهتمامات الأشخاص ووظائفهم وعمليات شرائهم وسفرهم وارتباطاتهم الاجتماعية تؤثر بشكل كبير في استهدافهم من قبل الشركات والمعلنين

 

وأضاف “فادى” ، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “القاهرة والناس” اليوم الجمعة ، أن مجال التسويق الإلكتروني يدل على ان مواقع التواصل الاجتماعي كانت سببا رئيسيا في تسهيل عمليات الشراء، من قبل المستهلك، والحملات الإعلانية من قبل المعلنين والتجارة الإلكترونية بشكل عام.

 

 

وأوضح خبير التسويق الإلكتروني، أن العالم شهد في العشر سنوات الأخيرة زخما كبيرا في مجال التجارة الإلكترونية وما صنعته في سلوكيات البشر الشرائية، مشيرا إلى أنه ترتب على ذلك حركة واسعة ونشاط غير مسبوق في التجارة العالمية، وطرق تسويق مختلفة عن ذي قبل.

 

 

وأشار “فادى” إلى، أن هذا يعطينا مؤشرا مهما في تحول مفهوم التسوق الاعتيادي من الأسواق، إلى التسوق، من خلال مواقع التسوق الكبيرة، وعدد غير محدود من المنتجات التي تطلبها إلى منزلك، لافتا إلى أن العالم يتحول بشكل كبير وسريع بشكل ملحوظ في هذا المجال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل