من هو يوسف احمد يوسف محمد ؟

إسلام جمال12 فبراير 2023 مشاهدة
من هو يوسف احمد يوسف محمد ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

يوسف احمد يوسف محمد

‏مصري الجنسية ، ولد ” يوسف احمد ” في يوم السادس عشر من شهر اغسطس بعام 2004 م

‏كبر ونشأ ” يوسف احمد ” في مدينة المنشأة التابعة لمحافظه سوهاج

 

درس ” يوسف احمد ” في معهد HIMC ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” يوسف احمد ” صاحب الـتسع عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” يوسف احمد ” من خِيرة شباب محافظة سوهاج ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة فريلانسر والحلم مستقبلا العمل كا مبرجم ف الحاسب او صاحب شركه مسؤوله عن علم الحاسبات والبرمجيات وتطوير الذكاء الصناعي بشكل عام

 

يعد ” يوسف احمد ” الافضل في مجال التسويق الرقمي ، حيث قال: حصلت علي شهادة اصليه في اساسيات التسويق الرقمي من جوجل و عدد من انجازات اخر ف مجالات اخرى كالفنون المعماريه والفنون الجميله

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” يوسف احمد ” هو والدة احمد يوسف

 

واجة ” يوسف احمد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا اي هدفة.

 

ويؤمن ” يوسف احمد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” يوسف احمد ” لم يتجاوز الـ 19 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح .

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل